المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

«الفروانية» وافقت على توسعة مشروع كبد للماشية

وافقت لجنة الفروانية في المجلس البلدي أمس على طلبي الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية بتوسعة مشروع كبد لتربية الأغنام والماشية، وعلى موقع مركز تدريب لمربي الأغنام والماعز.
وقال رئيس اللجنة د. منصور الخرينج في تصريح صحافي انه تمت الموافقة على طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص موقع لتخزين وتوزيع المياه بمنطقة النعايم، والاقتراح بشأن إلزام منطقة المطاعم في المجمعات التجارية والمطاعم الفردية في حال عمل سور زجاجي في الادوار العلوية ان يتم وضع 80 سنتيمترا من اسفل السور الزجاجي منطقة غير شفافه أو حائطا على ان يتم ذلك بمقاييس تراعي المنظر الجمالي.
وذكر ان اللجنة وافقت على طلب وزارة الأشغال العامة التصريح بإضافة ترخيص مكاتب مؤقتة وتشوين مواد بمنطقة كبد لاحدى الشركات العالمية ووكيلها المحلي لتنفيذ مشروع انشاء وانجاز وصيانة الطريق الدائري 6.5 السريع.
وبين الخرينج ان اللجنة احالت طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تخصيص موقع لإقامة صالة افراح بمنطقة عبدالله المبارك مقابل قطعة 1 وذلك لاختيار موقع بديل، في حين رفضت طلب وزارة الداخلية تخصيص جزء من مواقف السيارات التابعة لجمعية منطقة مبارك العبدالله بالقطعة رقم 6 للدوريات الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى