المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

الفريق الفهد يستقبل رئيس البعثة الدائمة لمجلس التعاون لدى الأمم المتحدة

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد في مكتبه بمبنى وزارة الداخلية صباح اليوم الثلاثاء، رئيس البعثة الدائمة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى الأمم المتحدة في فيينا الدكتور محمد الغيلاني، ورئيس مركز مجلس التعان الخليجي لإدارة حالات الطوارئ الدكتور عدنان التميمي، بحضور مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل الحشاش، ومدير عام الادارة العامة لمكافحة المخدرات بالإنابة العقيد وليد الدريعي، ومدير إدارة مكافحة الجرائم الالكترونية العقيد يوسف الحبيب.

ورحب الفريق الفهد بضيفه، مشيدا بدور البعثة في تعزيز أوجه التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي والمنظمات الإقليمية والدولية في المجالات كافة، وخصوصا المجال الأمني فيما يتعلق بمكافحة المخدرات والجرائم الالكترونية.

وأكد أهمية العمل على تعزيز الشراكة مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجرائم الالكترونية والجرائم المستحدثة، بما يضمن تطوير الجهود المبذولة في مجال تبادل الخبرات وبناء القدرات، وتعزيز التعاون والتنسيق بين الكويت ممثلة بوزارة الداخلية والمنظمات والهيئات الدولية في المجال الامني.

من جهته، أعرب الدكتور الغيلاني عن سعادته بهذا اللقاء، مثمنا الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية بالكويت في تعزيز وتطوير مسيرة التعاون والتنسيق الامني المشترك بين دول مجلس التعاون والمنظمات الإقليمية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى