المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

” الفيا ” يدخل تغيرات كبيرة على المناصب الرئيسية داخله

مرفت طيب- جدة

كشف الاتحاد الدولي للسيارات عن تفاصيل إصلاح هيكل إدارة الفورمولا 1 بعد مراجعة من قبل الرئيس محمد بن سليم.
لقد أجرى مجلس إدارة الفورمولا 1 تغييرات شاملة على إجراءاته الداخلية منذ تعيين بن سليم خلفًا لجون تود في كانون الأول 2021، في أعقاب سباق جائزة أبو ظبي الكبرى المثير للجدل في ذلك العام.
كانت هناك انتقادات واسعة النطاق للطريقة التي تعامل بها مايكل ماسي، مدير السباقات السابق في الاتحاد الدولي للسيارات، في اللفات الأخيرة في أبو ظبي، والتي شهدت إنشاء مركز العمليات عن بعد العام الماضي للمساعدة في التحكم في السباق أثناء السباقات.
ولكن بعد مزيد من التحليل أعلن الاتحاد الدولي للسيارات عن وضع هيكل جديد قبل موسم 2023 كجزء من زيادة الاستثمار والموارد في أنشطة الفورمولا 1.
سيتولى المدير الفني السابق للاتحاد الدولي للسيارات نيكولاس تومبازيس الآن منصب مدير سباقات السياراة ذات المقعد الواحد وسيحل تيم جوس في منصب تومبازيس السابق. سينضم ستيف نيلسن إلى الاتحاد الدولي للسيارات كمدير رياضي جديد له حيث كان يشرف على جميع الأمور الرياضية بالإضافة إلى التحديثات المستقبلية للوائح الرياضية. التغيير النهائي سيكون أن فرانسوا سيكارد المدير الرياضي السابق تم تعيينه في منصب تم إنشاؤه حديثًا كمدير إستراتيجية وعمليات الفورمولا 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى