المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

محمد بنيان مرشح لإدارة «كرة» كاظمة

نادي كاظمة يدرس التعاقد مع نائب رئيس جهاز الكرة السابق في نادي القادسية، محمد بنيان، لإستلام مهمة مدير الكرة في الموسم الجديد.
وتم طرح إسم بنيان كبديل لعبدالله الدويسان الذي اعتذر عن الاستمرار مع الفريق، نظرا لارتباطه بدورة خاصة مع جهة عمله، وذلك بعد أن تعثرت المفاوضات مع عدد من أبناء النادي البرتقالي.
ويعتبر بنيان من أفضل الإداريين في الساحة الرياضية، وحقق العديد من الانجازات في أصعب الظروف مع القادسية، ولعل أبرزها، التتويج بالدوري للمرة السابعة عشر في تاريخ الأصفر، وهو رقم قياسي على المستوى المحلي.
كما أن مدير الكرة الأسبق في نادي كاظمة، فواز بخيت، مرشح لاستلام ذات المنصب، بيد أنه متردد ولم يتخذ قراره، مما يجعل قبوله للمهمة مستبعدا.
وتواجه استعدادات كاظمة للموسم الجديد عدة مصاعب، على رأسها عدم تحديد إسم مدرب الفريق، بعد قرار اقالة المدرب الحالي فلورين ماتروك، لكن الأخير يرفض التسوية المالية، وهو ما قد يكبد مجلس الإدارة مبالغ مالية طائلة.
ويبدو المشهد ضبابيا في العديلية، فلم يتحدد حتى الآن من سيقود الفريق الأول لكرة القدم، على المستويين الإداري والفني، وبالتالي، فإن الوقت سيداهم القائمين على الفريق، خصوصا مع قرب سفر الفرق للمعسكرات التدريبية على كلفة الهيئة العامة للرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى