المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الفيصلي يفوز على ناساف الأوزبكي ويتصدر المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا

مرفت طيب- الرياض

حقق فريق الفيصلي الفوز على نظيره ناساف الأوزبكي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2022.
سجل الفيصلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (29) عن طريق محترفه جوليو تفاريس، بعد تمريرة من محمد العمري سددها الأول على يمين مرمى الفريق الأوزبكي.
بهذه النتيجة حلق الفيصلي في صدارة تريب المجموعة الخامسة، برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من السد وناساف، ونقطة للوحدات.
أحداث المباراة
بدأت المباراة قوية بين الفريقين، في محاولة لتسجيل هدف مبكر، حيث شهدت الدقيقة الثالثة تسديدة على المرمى لفريق ناساف عن طريق شاروف موخدينوف ولكنها تمر بعيدا عن المرمى.
ورد الفيصلي بتمريرة عرضية عن طريق صالح القميزي، في الدقيقة (8) ولكن يشتتها دفاع ناساف بنجاح خارج الملعب، قبل أن تشهد الدقيقة (12) تمريرة لفريق ناساف عن طريق شاروف موخدينوف يحولها دفاع الفيصلي لركلة ركنية.
وأجرى فريق الفيصلي التبديل الأول في الدقيقة (20) بنزول لاعبه ياسين برناوي، وخروج أحمد عسيري بعد تعرضه للإصابة.
وشهدت الدقيقة (25) بطاقة صفراء على لاعب الفيصلي حسين قاسم، بعد تدخله على لاعب ناساف الأوزبكي، أكمل مازجوفوي.
وحاول فريق ناساف الأوزوبكي العودة بالنتيجة من خلال تسديدة على مرمى الفيصلي في الدقيقة (32) عن طريق اللاعب باخروم عبدورخيموف، ولكنها تمر بعيدا عن المرمى.
وشهدت الدقيقة (38) تسديدة على المرمي لفريق ناساف، عن طريق غصن الدين عليكولوف تعلو العارضة. قبل أن تشهد الدقيقة (42) تمريرة عرضية للفيصلي عن طريق إسماعيل سيلفا، حولها دفاع ناساف لركلة ركنية.
وشهدت الدقيقة (46) التبديل الأول لفريق ناساف الأوزبكي، بنزول لاعبه أويبيك بوزوروف، وخروج باخروم عبدورخيموف. وبعدها بأربعة دقائق جاءت تمريرة عرضية لفريق الفيصلي عن طريق إسماعيل سيلفا، ولكن شتتها دفاع ناساف.
وحصل لاعب ناساف ماركو ستايفيتش، على بطاقة صفراء، في الدقيقة (52) بعد تدخله على محترف الفيصلي مارتين بويلي. وبعدها بدقيقة جاءت بطاقة صفراء أخرى على لاعب ناساف، غصن الدين عليكولوف.
وحاول فريق ناساف إدارك هدف التعادل، من خلال تسديدة على المرمى في الدقيقة (63) عن طريق سمير سمايلاجيتش، ولكن تصدى لها حارس الفيصلي مصطفى ملائكة.
وأجرى فريق ناساف التبديل الثاني في الدقيقة (65) بنزول سوخروب نورولوييف، وخروج شاروف موخدينوف. وأجرى الفيصلي تبديل هو الآخر في الدقيقة (73) بنزول خالد الكعبي وخروج عبدالرحمن الدوسري.
وشهدت الدقيقة (77) بطاقة صفراء على لاعب الفيصلي، مارتين بويلي، بعد تدخله على عبد الواحد نيماتوف حارس مرمي ناساف. وفي الدقيقة (83) أجرى الفيصلي التبديل الثالث بنزول شايع شراحيلي، وخروج محمد العمري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى