المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

القادسية في مهمة سهلة أمام برقان

يخوض «القادسية» حامل اللقب لقاء سهلا على ملعبه وبين جماهيره أمام برقان ضمن المرحلة التاسعة عشرة من دوري فيفا لكرة القدم، بينما يلتقي الشباب مع كاظمة والفحيحيل أمام الجهراء.

القادسية × برقان
ويدخل الأصفر صاحب الترتيب الثالث برصيد «34» نقطة المباراة بمعنويات مهزوزة بعد خسارته المفاجأة أمام التضامن بهدف دون رد الجولة الماضية، وكذلك سيفتقد جهود نجمه عبدالعزيز المشعان للإصابة، بينما تحوم الشكوك حول جاهزية محمد الفهد ومحمد خليل وخالد الابراهيم، ويمر «القادسية» أيضا بغياب الاستقرار الفني بعد استقالة مساعد المدرب احمد الخليفي بعد مباراة واحدة له مع الفريق نتيجة ظروف عمله.
في الجانب الآخر لا يبدو متذيل الترتيب برقان «6 نقاط» بأفضل حال، فالفريق لا يقدم أداء جيدا ويعاني من مشاكل دفاعية وهجومية، ورغم تغيير المدرب فإن النتائج الهزيلة مازالت ترافق الفريق الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه بدوري فيفا.

الشباب × كاظمة
يتطلع كاظمة الخامس «29 نقطة» لمواصلة الأداء المميز الذي قدمه أمام النصر في الجولة الماضية، وذلك عندما يحل ضيفا على الشباب الثالث عشر «15 نقطة».
البرتقالي الذي سيفتقد جهود مدافعه اليكس ليما بداعي الايقاف وفابيانو «بقرار من اللجنة المؤقتة بسبب مشكلة جوازه» لديه ترسانة من النجوم في جميع الخطوط، ورغم غياب اسمين مهمين عن الفريق فإنه يمتلك البدلاء القادرين على تغطية الغيابات. أما الشباب فيحاول تناسي هزيمته في الجولة الماضية أمام الجهراء بعد أن قدم شوطا أولاً مميزاً .. وذلك بمباغتة كاظمة الذي استطاع أن يخطف منه نقطة في جولة الذهاب بعد أن تعادل معه سلبيا.

الفحيحيل × الجهراء
يعد لقاء الفريقين هو الأهم في الجولة، حيث يتصارعان على المركز الثامن المؤهل للدوري الممتاز، ويمتلك الجهراء الثامن «23 نقطة» أما الفحيحيل التاسع فيتأخر عنه بفارق نقطة واحدة.
ويفتقد الأحمر في لقاء اليوم لاعبه فهد الزويد بداعي الإصابة، أما الجهراء فسيغيب عنه مهاجمه الكاميروني روجيه للايقاف، ويعتمد الفحيحيل على مهاجميه الخطيرين كوليبالي ومحمد نعيم وحارس مرماه المتألق حسين كنكوني، أما الجهراء فسيرمي ثقله على نجمه فيصل زايد والمهاجمين المتألقين فايز الظفيري وايفان ويمتلك حارس مرمى يمتلك الخبرة والثقة وهو بندر سليمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى