المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

«القادم أجمل» لإسطبل الدعية بطل سباقات السرعة

تُوِّج الجواد «القادم أجمل» لإسطبل الدعية العائد الى مدير عام السباق الشيخ عبدالله السلمان بكأس شركة عذراء العقارية، في الشوط الخامس للاجتماع السادس لسباقات السرعة بنادي الصيد والفروسية، بمشاركة 12 رأساً، بزمن 1.43.3 دقيقة، لجياد «مختلط كلاس2» على مسافة 1600 متر (8 أثمان)، تلاه «طراق» للنشاما، و«الوليد» لبندر السيحان.
وقام نائب الرئيس التنفيذي لشركة عذراء العقارية سعود بدر المقلد بتسليم الكأس الى عميد إسطبل الدعية الشيخ عبدالله السلمان.
وفي الشوط الأول لجياد «مختلط كلاس2» على مسافة 2000 متر، جاء في المركز الأول «غلا نوال» لأبناء نايف الدبوس بزمن 2.10.8، وفاز الجواد «ذو اللمة» للملا بالمركز الأول في الشوط الثاني لجياد «مختلط كلاس4» على مسافة 1200 متر بزمن 1.14.8.
وفي الشوط الثالث لجياد «مختلط عربي» على مسافة 1800 متر، جاء في المركز الأول «دجو كيت دا لاروس» للنشاما بزمن 2.14.1 دقيقة، وفاز الجواد «مدوج» للمطوع بالمركز الأول في الشوط الرابع لجياد «مختلط انتاج محلي» على مسافة 1600 متر، بزمن 1.50.5 دقيقة، وعقب ختام سباق الاجتماع السادس قال مدير عام السباق بنادي الصيد والفروسية الشيخ عبدالله السلمان: «القادم أفضل بإذن الله، حيث بدأ الموسم بنجاح كبير، وكانت المنافسات قوية بين جميع الجياد في مختلف الأشواط، من اجل الفوز بالمركز الأول».
ووجّه السلمان الشكر الى شركة عذراء العقارية على رعايتها السباق عبر الشوط الخامس لجياد «مختلط كلاس2» على مسافة 1600 متر، والذي شارك فيه 12 رأساً للفوز بالكأس، موضحاً أن القادم أفضل.
بدوره، أوضح نائب الرئيس التنفيذي لشركة عذراء العقارية سعود بدر المقلد أن القطاع الخاص له دور كبير في دعم الرياضة بصفة عامة، والفروسية بصفة خاصة، من باب المسؤولية الاجتماعية، مشيراً الى أن دعم السباقات يشجّع ملاك الخيل على المنافسة، الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على الحضور الجماهير، الذي بدأ بالفعل في التواجد بمدرجات المضمار الرئيسي لنادي الصيد والفروسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى