المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

«القانونية»: ضوابط أبراج الاتصالات إلى «البلدي»

أحالت اللجنة القانونية والمالية في المجلس البلدي مبنى المواقف الذكية المقابل لأحد المشاريع  إلى التحقيق في الإدارة القانونية التابعة للبلدية.
وقال رئيس اللجنة محمد المعجل لـ القبس عقب الاجتماع أمس إنه رفض إحالة المعاملة إلى التحقيق، إلا أن اثنين من الأعضاء طالبا بإحالتها إلى الإدارة القانونية. وبيّن المعجل أنه تمت إحالة 7 معاملات إلى الجلسة الرئيسية في البلدي، منها الاقتراح المقدم بشأن إعادة ترميم وصبغ ووضع رسومات تحاكي البيئة الكويتية على جميع جدران الجسور المقامة على الطرق بجميع مناطق البلاد، والاقتراح الخاص بوضع لوحات إرشادية لمنطقة كاظمة على طريق الصبية، والاقتراح الخاص بالإعلانات التجارية لمحطات الوقود، وتقرير فريق العمل الخاص بتعديل لائحة الاتصالات، وكتاب رئيس الفتوى والتشريع بشأن ضوابط وشروط إقامة أبراج الاتصالات، فضلاً عن الاقتراح الخاص بإيجاد آليات نظافة جديدة لتنظيف الشواطئ.
وأشار إلى أن اللجنة أجّلت كتاب الهيئة العامة للاستثمار بشأن تسجيل القسائم المملوكة لها في منطقة العقيلة إلى حين دعوة إدارة الفتوى والتشريع وهيئة الاستثمار وإدارة المساحة والإدارة القانونية، كما تمت إحالة مشروع مسلخ وسوق الماشية بمحافظة العاصمة إلى لجنة العاصمة في المجلس البلدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى