المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

القحطاني ينقذ «الأصفر» من كمين «السماوي»

نجح القحطاني في انقاذ القادسية بإدراكه التعادل في الوقت القاتل أمام السالمية بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس على استاد جابر الدولي، في مستهل مشوار الفريقين في كأس سمو ولي العهد لكرة القدم للمجموعة الثانية.
تقدم السالمية بهدف عبر عدي الصيفي في الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني، وأدرك خالد القحطاني التعادل، قبل نهاية المباراة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع. جاءت المباراة متوسطة المستوى، وشهد الشوط الاول سيطرة واستحواذاً كاملين من جانب القادسية، بفضل الانتشار والتنظيم بين خطوطه الثلاثة، والضغط الهجومي من العمق والاطراف، عبر بدر المطوع وتياغو، وبناء الهجمات من الوسط عبر صالح الشيخ ورضا هاني وريناتو.
مما أدى إلى سهولة الوصول لمرمى السماوي، وتشكيل عبء على دفاعه وحارسه سطام الحسيني، وإتاحة فرص عديدة عن طريق بدر المطوع وتياغو وصالح الشيخ، وتصدى لها ببراعة الحارس الحسيني. في المقابل، لم يقدم السالمية عرضا مقنعا، وكان لاعبوه بعيدين عن مستواهم، مما ادى الى تراجعهم امام مرماهم.
وشهد الشوط الثاني انتفاضة هجومية من جانب السالمية عبر عدي الصيفي وفراس الخطيب وبدر الرشيدي وروجيه، أسفر عن هدف بعد مرور 8 دقائق، مما وضع الأصفر في موقف حرج، وحاول مدربه تصحيح أوضاعه بإجراء تغييرين دفعة واحدة، بنزول احمد الرياحي ومحمد الفهد بدلا من تياغو وصالح الشيخ، تلاه تغيير ثالث، بنزول سعود المجمد بدلا من رضا هاني، رد عليه مدرب السالمية بإجراء تغييرين بنزول عايض العنزي ومحمد السويدان بدلا من علي نادر ونايف زويد، وشهدت الدقائق الأخيرة ندية وإثارة من كلا الفريقين، أثمرت إدراك القادسية هدف التعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى