المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

القلاف: سلة «الشباب» هالموسم «غير»

أكد المدرب الوطني للفريق الاول لكرة السلة بنادي الشباب عبدالعزيز القلاف ان فريقه في الموسم المقبل سيظهر بشكل مغاير تماماً عما ظهر به في المواسم السابقة، مؤكداً امتلاك الشباب للعناصر القادرة على احداث الفارق وتحقيق الانتصارات ومجاراة الكبار.
واشار القلاف الى ان ادارة النادي برئاسة يعقوب رمضان تعمل جاهدة على توفير الدعم المادي والمعنوي للفريق قبل انطلاقة التدريبات الجماعية استعداداً لبداية الموسم، مؤكداً ان الجميع سيسعى الى ان يكون عند حسن الظن وتحقيق الذات سواء كان الجهازين الفني والاداري أو اللاعبين.
وكشف القلاف عن اعتماد ادارة الشباب اقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق الاول في العاصمة المصرية القاهرة، على ان يتخلله العديد من اللقاءات التجريبية أمام فرق مصرية، بالاضافة الى من يتواجد من فرق من دول أخرى لاقامة معسكرات هناك، مشدداً على ان الهدف من المعسكر يبقى رفع المستوى الفني والبدني للاعبين من خلال التدريبات المركزة والمباريات الودية.
وعن موقف الجهاز الفني من العرض العرباوي للاعب الفريق محمد الوراد اكد القلاف ان العرض يبقى مرفوضاً جملة وتفصيلاً، لاسيما في ظل الحاجة لجهود جميع اللاعبين في الموسم المقبل، بالاضافة الى كون الوراد من العناصر المؤثرة صاحبة المستوى المميز والخلق الدمث.
ولفت القلاف الى ان النادي أقدم في الفترة السابقة على ضم كل من يوسف سالمين وخالد الحملي من اليرموك، وسليمان الطبيخ من القادسية، وسعد الرفاعي من الكويت وسعد حماد من الساحل.
وتمنى المدرب ان يظهر «الشباب» بالمستوى المأمول في الموسم الجديد، وان يتمسك بالفرصة في التواجد في اجواء المنافسة على المراكز الاولى، مشيراً الى قدرة لاعبيه على انجاز المهمة بنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى