المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

القمة العالمية للحوكمة 24 يناير الحالي في الرياض

 

 

د. وسيلة محمود الحلبي

 

تحتضن مدينة الرياض فعاليات القمة العالمية للحوكمة 2024 لمدة يومين 24 و25 يناير. وسوف تتناول القمة الرؤى الاستراتيجية للحوكمة وأفضل الممارسات والنصائح بشأن تنفيذ الاستراتيجيات وقياس الأداء وتحسينه والتحول الرقمي للأعمال.

حيث سيتبادل خبراء الحوكمة والاستراتيجيات المشهورون عالمياً ومجموعة من المديرين التنفيذيين رؤاهم حول أحدث التوجهات في إدارة أعمال المؤسسات والمشاريع. والتحديات ذات الصلة بالحوكمة والأداء وأداره المخاطر والامتثال التي تواجهها المؤسسات الكبرى اليوم.

كما سيطرحون الحلول المصممة لتمكين المؤسسات من تحقيق مستوى أعلى من الأداء والمواءمة في الأولويات الحاسمة.

 

وتهدف القمة إلى بناء وتوطيد علاقات العمل من خلال تبادل الخبرات. واستكشاف التكنولوجيا والرؤى وخاصة الاتجاهات التي تصوغ مستقبل إدارة المؤسسات والمشاريع. كذلك والاستفادة من نصائح الخبراء بشأن التحديات الخاصة بقطاعاتكم.

وتعدّ القمة العالمية للحوكمة التي تستضيفها مؤسسة “كوربوريتر” القمة الأكبر من نوعها عالمياً في مجال الحوكمة والأداء وإدارة المخاطر والامتثال. وتتمحور حول موضوع “الحوكمة المتكاملة مع الأداء والاستراتيجية”.

 

وبصفة عامة تضمّ القمة العالمية مجموعة مختارة من خبراء الامتثال لمخاطر الحوكمة وعدداً كبيراً من الرؤساء التنفيذيين. وكبار المسؤولين وصناع القرار من دول المنطقة ومن مختلف القطاعات. وهي فرصة ممتازة لمناقشة أحدث الأفكار والاتجاهات التي تؤثر في مستقبل إدارة المؤسسات.

 

كما تمّ إعداد جدول أعمال حافل للقمة العالمية للحوكمة 2024 حيث ستتضمن عدداً من العروض التقديمية الرئيسية. وحلقات النقاش، واجتماعات مغلقة بدعوات خاصة لكبار الشخصيات لتقديم رؤى متخصصة تتمحور حول مستقبل الإدارة الفعالة للمؤسسات والمشروعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى