المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

الكندري: محاسبة سياسية عنوانها «مشاريع الحكومة»

‏بين النائب د. عبدالكريم الكندري ان محاولات وزارة الاشغال بنقل مشروع مجمع وزارات الجهراء الى موقع آخر تثير الشك، خصوصا ان المشروع تعطل اكثر من 5 سنوات.
واضاف الكندري ان وزير الاشغال عبدالرحمن المطوع عليه دور كبير في البدء بتنفيذ هذا المشروع الاستراتيجي الذي يخدم مدنا إسكانية جديدة، مثل المطلاع وجنوب سعد العبدالله، بالاضافة الى محافظة الجهراء.
وقال ان وزارة الاشغال وقياداتها وما حصل في مشروع المطار والمستشفيات الاخيرة التي ألغيت ثم طرحت، وتمت ترسيتها بمبالغ مضاعفة، هذا الملف سيفتح بالقريب العاجل، ولا نستبعد المحاسبة السياسية.
واكد الكندري انه سيتقدم بعده أسئلة برلمانية، وسيقوم بتفعيل الأدوات الدستورية ومن غير المقبول ان تقوم الحكومة بمس جيوب المواطنين، ومن ثم تطرح مشاريعها بمبالغ مضاعفة.
من جهة أخرى، طالب الكندري في سؤال وجهه إلى وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، وزير الدولة لشؤون البلدية بإفادته عن سبب تأخير تحويل خيطان قطعة 3 و4 الى قطع سكنية بناء على قرار مجلس الوزراء.
وتساءل ما الاجراء الذي سيتخذ حيال عدم اكتمال نصاب انعقاد جلسات المجلس البلدي، والذي تسبب في تعطيل كثير من القرارات، وخاصة المعنية في قضايا الإسكان التي بدأت في التأخير والاضرار بأصحاب الطلبات الاسكانية القديمة؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى