المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

الكندري: «يد» الفحيحيل في حلة جديدة

أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفحيحيل ومدير عام كرة اليد راشد الكندري أن إدارة اللعبة وضعت استراتيجية طموحة للعودة بها إلى مستواها الطبيعي خلال المواسم المقبلة، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة عاقد العزم على الأخذ بيد كرة اليد وتحقيق ما تطمح له جماهير النادي واستجاب لمتطلبات الجهاز الإداري الذي وضع خطة كاملة ولجميع المراحل السنية وليس الفريق الأول فقط.
وأضاف لقد تم الاستغناء عن جميع مدربي المراحل السنية ابتداء من المدرسة إلى فريق تحت 13 و15 و19 والفريق الأول، وجدد عقد مدرب فريق تحت 17 سنة رفاعي ومساعده أحمد فؤاد فقط، منوها أن هذه الخطوة جاءت عطفا على نتائج تلك الفرق والبحث عن مدربين قادرين على تحقيق نتائج إيجابية في نقاط التفوق العام.

مدرب أجنبي
وقال الكندري: سيقود الفريق الأول في الموسم المقبل مدرب أجنبي ووصلنا إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات معه بعد أن أجرينا مفاضلة بين عدة مدربين وسيكون المدرب بمنزلة مدير فني يقوم بالإشراف على اللعبة بشكل كامل، أما بالنسبة لمدربي المدرسة والمراحل السنية فقد تم الاتفاق المبدئي مع مدربين محليين ومدربين أجانب وسيتم التوقيع معهم خلال الأسابيع المقبلة.

فهد ربيع مع الفريق
وأكد الكندري أن النجم فهد ربيع مع اللاعبين المخضرمين عبدالرحمن نشمي وأحمد سرحان وخالد مناحي سيكونون مع الفريق في الموسم المقبل، مشيرا إلى أن الرباعي يشكل قوة لا يستهان بها، ولديهم القدرة مع زملائهم على تحقق نتائج إيجابية لما يملكونه من قوة ومهارة وخبرة.
وأضاف: جار التفاوض الآن مع نادي الكويت لتجديد عقد إعارة الحارس ناصر الهاجري الذي قدم موسما لافتا مع الفريق الموسم الماضي، مشيرا إلى أن الإدارة تسعى للتعاقد مع لاعبين محليين لتدعيم صفوف الفريق الأول، مؤكدا أن الفحيحيل سيظهر بصورة مختلفة الموسم المقبل.
وتوجه الكندري بالشكر لمجلس الإدارة وللاعبين على المجهود الذي قدموه الموسم الماضي، وشكر الأجهزة الفنية التي تم الاستغناء عنها وقال: جاء الاستغناء ليس لضعف في تلك الأجهزة ولكن لسعينا نحو التجديد والتغيير، متمنيا أن يوفق الجميع في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى