المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

الكويت تحصد 4 جوائز في المهرجان العربي للإذاعة

(كونا)- حصد الإعلام الكويتي أربع جوائز في مسابقات الدورة 18 للمهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون التي نظمها اتحاد إذاعات الدول العربية، وأسدل عليها الستار بمدينة الحمامات التونسية.

وفاز تلفزيون دولة الكويت مساء أمس الجمعة بالمركز الأول في مسابقة المسلسلات الاجتماعية بمسلسل حكايات سداسية الحوش، فيما منحت الجائزة الأولى لمسابقة السهرة الدرامية المفردة – تيلي فيلم منحت للبرواز من إنتاج التلفزيون الكويتي.

وفازت كذلك ومضة حوادث الطرق من إنتاج تلفزيون دولة الكويت بالجائزة الثانية لمسابقة الومضات التوعوية، بينما حصد برنامج مهنتي المركز الثاني في مسابقة برامج الأطفال.

وأعرب رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية ووكيل قطاع التخطيط الإعلامي والتنمية المعرفية بوزارة الإعلام الكويتية محمد العواش عن سعادته بتتويج الإعلام الكويتي بالمهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون والجوائز الأربع التي فاز بها تلفزيون دولة الكويت.

وقال العواش في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية وتلفزيون الكويت، إن هذا النجاح ما كان له أن يتحقق لولا الدعم الذي يحظى به الإعلام الكويتي من مختلف أجهزة الدولة ومؤسساتها لاسيما من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى