المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الكويت لعبور الشرطة مجدداً

المصدر الانباء الكويتية

 

يخوض الكويت مباراة مهمة اليوم أمام الشرطة العراقي على ملعب مدينة كربلاء ضمن الدور 32 للبطولة العربية للأندية الأبطال، وكان الأبيض قد حقق فوزا مستحقا في المباراة الأولى في الكويت بنتيجة 3-1 وبذلك يكون أقرب للتأهل للدور ثمن النهائي حيث انه يلعب بفرصتي الفوز والتعادل كما أن خسارته بهدف في صالحه أيضا ولكن المهمة لن تكون سهلة، حيث إن المضيف الشرطة يلعب بين جماهيره التي ستكون عونا له، وعلى مدرب الأبيض ولاعبيه الحذر واللعب من أجل الفوز.

وكان الأبيض قدم مستوى جيدا في المباراة الماضية في الكويت الشهر الماضي وفاز بثلاثة أهداف سجلها يوسف ناصر وكالديرون وفيصل زايد واستقبلت شباكه هدفا عبر مهاجم الشرطة مروان حسين، ووصل الأبيض إلى كربلاء يوم الجمعة الماضي وجمع المدرب حسام السيد لاعبيه في حصص تدريبية قبل أن يستقر على التشكيلة الأساسية لمواجهة اليوم.

وكان الأبيض قد لعب أولى مبارياته في الدوري الممتاز الأسبوع الماضي وحقق فوزا مستحقا على كاظمة بثلاثة أهداف بعد أن كان متأخرا بهدف، ويملك مدرب الأبيض عناصر جاهزة لخوض المهمات الصعبة مدعمة بعناصر محترفة، وهم عمرو ميداني وسيسوكو عبدول وكالديرون وجمعة سعيد، ومن المتوقع أن يجري المدرب بعض التغييرات في صفوفه كما سيحذر لاعبيه من مغبة الاندفاع للهجوم على حساب الدفاع وعليهم إغلاق المساحات والحفاظ على شباك مرماهم نظيفة.

أما الشرطة العراقي فقد استعد لهذه المباراة بجميع لاعبيه ويطمح إلى رد اعتباره بعد خسارته في مباراة الذهاب.

إلى ذلك، ينتظر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الكويت بقيادة المدرب السوري حسام السيد الضوء الأخضر من الجهاز الطبي لإشراك المحترف العاجي جمعة سعيد في لقاء اليوم.

وتلقى الجهاز الفني بعض التطمينات حول جاهزية جمعة بعد أن شارك في التدريبات بشكل طبيعي أول من أمس عقب الوصول الى كربلاء، علما بأن المهاجم العاجي غاب عن اللقاء الأخير أمام كاظمة في افتتاح دوري «VIVA» بداعي الإصابة.

ويغيب عن لقاء اليوم كل من فهد العنزي وطلال الفاضل ويعقوب الطراروة لعدم مغادرتهم مع الوفد لأسباب مختلفة.

وتضم قائمة «الأبيض» كلا من حميد القلاف، مصعب الكندري وفواز الفضلي لحراسة المرمى، وحسين حاكم، فهد حمود، شريدة الشريدة، سامي الصانع، عبدالله البريكي، الكولومبي دييغو كالديرون، الفرنسي عبدول سيسوكو، يوسف ناصر، فيصل زايد، حسين الحربي، شاهين الخميس، السوري عمرو الميداني، يوسف الخبيزي، خالد القحطاني، راضي جمال، مشاري غنام، وأحمد حزام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى