المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«المباركية» تحتفي بالعيد الوطني السعودي

المصدر : القبس

زينت أعلام السعودية والكويت سوق المباركية أمس، وذلك احتفالاً بالعيد الوطني السعودي، كما بثت الإذاعة الداخلية للسوق الأغاني والأعمال الفنية الخاصة بهذه المناسبة.

وقال المستشار الإعلامي للرئيس التنفيذي في شركة «ريل استيت هاوس» العقارية، هيثم العنجري: «إن سوق المباركة تستضيف ست فعاليات احتفالاً بالإعياد الوطنية لدول مجلس التعاون الخليجي الست، في مقدمتها الاحتفال بأعياد الكويت الوطنية».

وأضاف العنجري أن الشركة جهزت خلال الفترة الماضية لهذه الاحتفاليات التي تواكب كل منها العيد الوطني لإحدى دول مجلس التعاون، وذلك في إطار مكانة السوق التاريخية والسياحية، وارتباط روادها من دول الخليج الشقيقة بها، وأيضاً انطلاقاً من حرص الكويت على مشاركة الأشقاء في دول مجلس التعاون في أفراحهم واحتفالاتهم بأعيادهم الوطنية وغيرها من المناسبات، حيث تتزين السوق في هذه المناسبات بأعلام الكويت وأعلام الدولة المحتفى بها.

ولفت العنجري الى أن في مقدمة هذه الاحتفالات التي تهتم بها الشركة الاحتفال بالأعياد الوطنية الكويتية، التي عادة ما تتزين لها السوق خصيصا بأعلام الكويت، كما تتصدر أروقة السوق الإضاءة والزينة وتبث عبر الإذاعة الداخلية له الاغاني الوطنية، إلى جانب عرض السلع والمنتجات الخاصة بكل مناسبة، مما يشع جواً من البهجة في مختلف ارجاء السوق.

وبين العنجري أن الشركة ـ منذ تسلمها سوق المباركية الذي يعد من أقدم الأسواق التجارية وأبرز المعالم التاريخية والسياحية في الكويت ـ تعمل جاهدة على تطوير مختلف أركان السوق، وإضافة العديد من الخدمات الجديدة المتميزة لمرتادي السوق، منها على سبيل المثال لا الحصر تجديد البنيه التحتية، وتجديد المرافق العامة وصيانة النوافير والمراوح والمظلات، وتجديد الأسقف، كما عملت على تنويع الانشطة وتحسين كفاءة السوق تسهيلاً على روادها، وانطلاقاً من مبدأ ربط المتعة والبهجة بعملية التسوق، وغيرها من الخدمات التي تقدمها السوق لهم.

وأوضح أن سوق المباركية تعد مقصداً اساسياً للمواطنين والوافدين والسياح، حيث تمتاز ببيع المواد الغذائية والاستهلاكية، مثل البهارات والتمور والأسماك واللحوم والفاكهة والخضروات والحلويات الشعبية، ومحال العطارة والعطور والملبوسات الرجالية والنسائية، وهي سوق تراثية نعتز بها في الكويت وقبلة للسياح لشراء الأواني المنزلية والرهش والدرابيل وارتياد المطاعم الشعبية.

وأكد أن التطوير المستمر الذي تقوم به الشركة ساهم بشكل واضح في نمو عدد رواد السوق بشكل مطرد يعكس مدى رضا الرواد عن هذا التطوير، وما يقدم لهم من خدمات جديدة، خصوصاً أن السوق تلبي مختلف احتياجات الأسرة الاستهلاكية والترفيهية، في ظل التنوع التجاري الذي تشمله البضائع التي تعرض بها، وكذلك تنوع أماكن الترفيه لمختلف الشرائح والأعمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى