المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«المتحد»: فرصة للعملاء لاسترداد %100 من مشترياتهم

قام البنك الأهلي المتحد بإطلاق حملته الترويجية الجديدة،استرد %100 من قيمة مشترياتك، والتي تم تصميمها بهدف تمكين عملاء البنك من استرداد %100 من قيمة مشترياتهم بواسطة بطاقات البنك الأهلي المتحد الائتمانية بحد أقصى 1000 دينار كويتي لكل رابح، وذلك عند إنفاقهم 100 دينار كويتي أو أكثر خلال فترة الحملة التي تقدم خمس جوائز، وتستمر لمدة شهرين بدءا من 12 من أغسطس الحالي وحتى 11 من أكتوبر القادم.
وفي هذا الصدد، أفاد البنك الأهلي المتحد، «يسعدنا إطلاق حملتنا الجديدة التي تعكس أعلى درجات التميّز لحاملي بطاقات البنك. فكل شخص يحمل أيا من بطاقات البنك الأهلي المتحد يستطيع دخول السحب والفوز بجوائز رائعة. وكذلك تعكس الحملة الجديدة التزامنا المستمر تجاه عملائنا ومكافأتهم، الأمر الذي يزيد من اهتمامنا بتقديم عروض مبتكرة تضيف لتجربة عملائنا المصرفيّة».
وسوف يتم احتساب فرص الدخول في السحب بناءً على إجمالي قيمة المشتريات خلال فترة الحملة. وسوف يحصل العملاء على فرصة جديدة لدخول السحب مقابل كل 50 ديناراً يقومون بإنفاقها محلياً، في حين يحصلون على فرصتين لدخول السحب مقابل كل 50 ديناراً يقومون بإنفاقها دولياً.
ومن المقرر أن يقام السحب في السابع عشر من أكتوبر 2017 في المقر الرئيس للبنك بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة الكويتية ويمكن لجميع العملاء حضور السحب. وبالإضافة إلى مزايا حملة استرد %100 من قيمة مشترياتك ينعم عملاء البنك الأهلي المتحد بمزايا برنامج اللآلئ الفورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى