المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«المتحد» يحصد جائزة أفضل بنك للخدمات

أعلن البنك الأهلي المتحد عن حصوله على جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في الكويت لعام 2017، من مجلة ذي بانكر المرموقة، حيث تعد هذه هي المرة الثانية التي يفوز بها البنك بهذه الجائزة بعد أن فاز بها للمرة الأولى في عام 2014.
تسلَّم الجائزة مدحت توفيق، مدير عام الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في البنك الأهلي المتحد خلال حفل توزيع جوائز الخدمات المصرفية الخاصة العالمية لعام 2017 م الذي أقيم مؤخراً في دبي.
وبهذه المناسبة، أعرب توفيق، عن فخره بحصول البنك على هذه الجائزة المصرفية الرفيعة للمرة الثانية، لا سيما أنها صادرة عن جهة مرموقة تقوم باختيار البنوك الفائزة بناء على مؤشرات أدائها ومستوى خدماتها ونطاق منتجاتها على صعيد الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات، موضحاً أن الجائزة قُدمت للبنك لتميزه في الخدمات المقدمة لعملاء الخدمات البنكية الخاصة، وحرصه على تطوير هذه الخدمات بما يليق بطموحات عملائه ويتوافق مع أحدث المعايير المصرفية العالمية، وحرصه على تقديم خدمات مصرفية متكاملة لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة من خلال مديري علاقات أكفاء يعملون على خدمتهم بكل تميز وإتقان. وأوضح توفيق: «تأتي هذه الجائزة تتويجاً للجهود المميزة والكبيرة التي بذلها فريق الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في البنك الأهلي المتحد، وانعكاسا لحرصنا على الحفاظ على ثقة عملائنا الكرام وذلك بتقديمنا منتجات مصرفية شاملة وخدمات بنكية بأعلى مقاييس الجودة».
واختتم توفيق حديثه قائلا: «تعد هذه الجائزة بمنزلة حافز قوي نسعى من خلاله إلى الاستمرار في الحفاظ على المكانة المرموقة التي حققناها في مجال الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات من خلال توفير وتطوير الخدمات المقدمة لعملائنا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى