المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«المتحد» يستقبل طالبات «بيان الثانوية»

قام البنك الأهلي المتحد مؤخراً باستضافة مجموعة من طالبات مدرسة بيان الثانوية، في المقر الرئيسي للبنك، وذلك ضمن برنامج حافل بالنشاطات التعليمية التي صممت لتوصيل المعلومات للطالبات بطريقة مبسطة وشيقة عن أساسيات العمليات المصرفية، وهدفت هذه الزيارة كذلك إلى تعزيز اهتمام الطالبات بالقطاع المصرفي إلى جانب التعرف على الخيارات الوظيفية المفضلة لديهن.
وابتدأ البرنامج بجولة تعريفية للطالبات، تضمنت زيارة عدد من إدارات البنك مع تقديم شرح لهن عن طبيعة عمل كل إدارة، كذلك تسنت للطالبات الفرصة لمقابلة الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المتحد ريتشارد جروفس، الذي اظهر اهتماماً كبيراً بمقابلة الطالبات في مكتبه، حيث تبادل حواراً مفتوحاً معهن اشتمل على شرح طبيعة العمل المصرفي وتعرف على توجهاتهن في تحديد مجالات دراستهن وأهدافهن العملية في المستقبل.
كما شرح جروفس للطلبة أهمية خدمات البنك وأنشطته المتنوعة، مستعرضاً تاريخ البنك الذي يعود تأسيسه الى أكثر من 75 عاماً في الكويت، وأكد على أهمية اختيار تخصص جامعي ومهني ممتع بالنسبة إليهن كي يتمكن من النجاح وإحداث فارق إيجابي.
وتعليقاً على هذه الزيارة، أفاد الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المتحد ريتشارد جروفس، «نحن حريصون على رعاية هذه المبادرات لاعطاء الطلاب فرصة لفهم آلية العمل في البنك ودوره المحوري في نمو العجلة الاقتصادية. هذا إلى جانب أن طلاب اليوم هم عملاء وموظفو المستقبل ومن المهم بالنسبة إلينا أن نكون قريبين منهم في سبيل تقديم الخدمة المتميزة، وأن نكون الوجهة المفضلة للعمل لديهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى