المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

المدرب الألماني «رولف».. على رادار كاظمة

لا يزال منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة محل نقاش داخل أروقة البيت البرتقالي، فبعد أن قرر النادي إنهاء عقد المدرب الحالي فلورين ماتروك، طرح مسؤولين بالفريق أسماء عديدة ليحلوا مكانه، على رأسهم الألماني فولفغانغ رولف، مدرب السالمية في الموسم 2015/2016.
وينتظر القائمون على الفريق الانتهاء من التسوية المالية مع المدرب فلورين، للبدء رسميا في المفاوضات مع وكيل أعمال الألماني رولف، والذي تم ترشيحه بناء على المستويات اللافتة التي قدمها السماوي بقيادته، رغم قصر الفترة الزمنية التي قضاها معه.

وذكر المدير الجديد لجهاز الكرة منصور التنيب، أن مسألة رحيل ماتروك شبه محسومة، بيد أن هناك شروطا سيتم فرضها عليه في حال إستمراره ورفضه الرحيل، مؤكدا أن إقالته حسمت في الوقت الراهن من جانب مجلس الإدارة.

وعمل رولف بعد الاعتزال مدربا مساعدا لفيليكس ماغات مدرب هامبورغ في 1997، وكذلك مدرباً مساعداً في شتوتغارت واستدعاه بيرتي فوغتس لمساعدته في تدريب باير ليفركوزن العام 2000، ومعه جاء الى الكويت كمدرب مساعد لـ «الأزرق» في الفترة من 2001 الى 2002.

كما عمل مدربا مساعدا لتوماس شاف في فيردر بريمن من 2004 الى 2013 قبل ان يتوجه الى اينتراخت فرانكفورت حيث كان مساعداً للمدرب ايضاً في 2014، ثم جاء للكويت مدربا للسالمية في عام 2015.
وبعد إقالته من تدريب السالمية عاد أدراجه إلى ألمانيا وتحديدا مع فريق هانوفر، حيث عمل مساعدا لرفيق دربه توماس شاف، وأخيرا عمل رولف مساعدا للمدرب الألماني المخضرم فيليكس ماغاث في شاندونغ الصيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى