المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

المرزوق: «عدّاد» البطولات مستمر

يعود الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت لإقامة تدريباته اليومية على ملعب النادي، وذلك بعد حصول اللاعبين على راحة من التدريبات بالأمس، عقب الفوز على القادسية في ختام مواجهات الجولة السادسة من منافسات دوري فيفا.
ويستعد الأبيض لخوض لقائه المقبل أمام كاظمة في الجولة السابعة، حيث سيفتقد الفريق جهود فهد العنزي للإيقاف، بينما لم تتضح الرؤية بالنسبة لعودة عبدالله البريكي من الاصابة، وجاهزية جمعة سعيد الذي يعاني من وعكة رغم مشاركته امام الاصفر.
من جانبه، اكد عبدالعزيز المرزوق، رئيس مجلس ادارة الابيض، انه من المبكر الحديث عن تتويج الابيض بلقب دوري فيفا لهذا الموسم، وذلك عقب الفوز على القادسية في ختام مواجهات الدور الاول من منافسات البطولة، مؤكداً ان هدف الكويت يبقى الحفاظ على اللقب كأحد الألقاب الأربعة المتوّج بها في الموسم السابق عن جدارة واستحقاق. وأشار المرزوق الى ان الاداء في مباريات القمة الجماهيرية يبقى خارج التوقعات او المقاييس، مشيراً الى ان الابيض نجح في العودة خلال الشوط الثاني من المواجهة، بعد شوط اول غير مرضٍ بالنسبة لعشاق الفريق.
وعن استعدادات النادي لتكرار انجاز الموسم الماضي، اجاب المرزوق ان «العدّاد شغّال»، في اشارة الى قدرة وعزم الفريق على مواصلة حصد الالقاب بعد التتويج بداية الموسم بلقب السوبر المحلية كافتتاحية للموسم.

عقلة: التركيز مطلوب
أكد عادل عقلة، نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الكويت، ان خسارة القادسية من الكويت امس الاول، لا تعني غياب الاصفر عن المنافسة، مشيراً الى قدرة القادسية على النهوض، على الرغم من فارق الـ10 نقاط مع الكويت صاحب الصدارة.
ولفت عقلة الى ان نفس الموقف تكرر في مواسم سابقة، ونجح الكويت في حصد لقب الدوري على حساب منافسيه، بعد فارق 10 نقاط ايضاً.
وأضاف عقلة ان الكويت يمتلك من اللاعبين من بمقدورهم الحفاظ على تقدمهم، ومواصلة تقديم العروض القوية في المستقبل، مؤكداً ان التركيز مطلوب في اللقاءات المقبلة، وخاصة لقاء كاظمة، الذي يقدم من جانبه مستويات متصاعدة من مباراة لأخرى.

بوزمع: منظومة متكاملة
بدوره، اكد الاردني عبدالله بوزمع، مدرب الابيض، ان النادي ككل يعمل وفق منظومة احترافية متكاملة، سواء على المستوى الفني او الادراي، مشيراً الى ان الابيض قادر على مواصلة تحقيق الانجازات خلال الموسم الجاري، من خلال مواصلة حصد الالقاب والحفاظ على الصدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى