المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

“المسار المستقل”: الحكومة تدير أزمة “كورونا” بكل احترافية.. والتضامن الشعبي ضرب أروع الأمثلة الشعبية على مستوى العالم

المصدر - الانباء

أشاد تجمع المسار المستقل بإدارة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد والحكومة لأزمة مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) بكل احترافية وحس للمسؤولية، مشيرا إلى التضامن الشعبي الرائع الذي ضرب أروع الأمثلة الشعبية على مستوى العالم.

كما ثمن التجمع في بيان صحافي جهود وزارة الصحة بكافة الطواقم والقطاعات الطبية و التطوعية متمنين لهم إستمرار هذا النجاح المبهر. وجاء في نص البيان:

يشيد تجمع” المسار المستقل” بالتضامن الشعبي الرائع في مواجهة أزمة كورونا (كوفيد 19) وحس المسئولية المتميز الذي ضرب أروع الأمثلة الشعبية على مستوى العالم.

كما يشيد التجمع بإدارة رئيس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد و حكومته للأزمه بكل أحترافية و حس للمسئولية دون السماح للضغوطات النيابية و التجارية بالتدخل في القرارات المصيرية التي تواجه الوطن والمواطن ، متمنين لهم أن يستمر هذا النهج الجديد الصلب في إدارة الدولة ، بعد أن يمن الله على الكويت بزوال هذه الأزمة.

و إنطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد “حفظه الله ” التي صدرت اليوم (أمس الأول) ، و من واقع حس المسئولية المجتمعية والسياسية والإقتصادية فإن تجمع “المسار المستقل ” يحذر من إستغلال هذه التوجيهات السامية في غير محلها من خلال (تمرير) مشاريع إقتصادية سبق أن تصدى لها الشعب الكويتي والتي تخدم فئات تجارية متنفذه (تجار الأزمات) ، والتي تهدف الى أستغلال المال العام في غير محله في مقابل ذر الرماد في عيون المواطن البسيط المثقل باللألتزامات اليومية ، وذلك عن طريق تقديم بعض المساعدات التي لن تحل جزء من مشاكله ولن تصب في الصالح العام.

و يدعوا تجمع “المسار المستقل” كافة فئات الشعب الكويتي و مؤسسات المجتمع المدني الى ممارسة الرقابة الشديدة على -السلطتين التنفيذية والتشريعية- بما يضمن تنفيذ توجيهات صاحب السمو الأمير في محلها الصحيح و يضمن الحفاظ على المال العام و رفاهية المواطن البسيط ضمن إطار الدستور ومزيد من تحقيق العدالة والمساواة بين أفراد اشعب.

ختاماً ، يشيد تجمع “المسار المستقل” في جهود وزارة الصحة بكافة الطواقم والقطاعات الطبية و التطوعية متمنين لهم إستمرار هذا النجاح المبهر إنتهاءاً الى تنفيذ خطة إجلاء الرعايا الكويتيين من الخارج بالسرعة الممكنة. حفظ الله الكويت و أميرها و شعبها من كل مكروه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى