المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

المستثمرة الطبية الدكتورة ساجدة الجبوري… أمرأة بالف رجل

الشعلة/ وسيلة الحلبي

 

سعت المستثمرة الطبية الدكتورة ساجدة الجبوري جاهدة لمشاطرت ابناء محافظة ذي قار ومشاركتهم في كافة مناسباتهم حيث كانت ولا زالت تقدم مساعدتها للمعوزين وتكون سندهم في احنك الضروف.
الجبوري. حيث قسمت شرائح المجتمع الذيقاري الى فئات متعددة لتتمكن من احتوائهم.
ولم تقف عند المعوزين وذوي الدخل المحدود فشملت بحملاتها الانسانية والمساهمة في تخفيف كاهل المواطن حيث ابناء القوات الأمنية وجميع النقابات ومنظمات المجتمع والعاطلين عن العمل وكلاً حسب إمكانيته المادية ورغبته بالدفع سواء الدفع نقداً او بالتقسيط المريح.
فيما استثنت من ذلك الأيتام بشكل مجاناً في جميع المراجعات الطبية.
ومن جانبها أشادت الجبوري بان المستثمر الطبي بشأن الكوادر المهنية من غير العراقيين إنما هي خطوة لتطوير الكوادر الطبية العراقية واكتسابهم خبرات من قبل الكوادر الطبية ذات الخبرة في العمل حيث ان مراكزها الطبية الخاصة لطب الاسنان متوفرة فيها أحدث الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة وصالات لإجراء العمليات المختلفة داخل المراكز الطبية التابعة للمستثمرة وعلى ايدي أمهر الاطباء.
وما ان بدأ الوباء العالمي فايروس كورونا بالهجوم على ابناء شعبنا العراقي فهبت مع الكوادر الطبية في توزيع السلات الغذائية لذوي الدخل المحدود والعوائل المتعففة تلبية لنداء الوطن في تفعيل دور التكافل الاجتماعي اذ تم توزيع مايقارب ١٠٠٠ سلة غذائية بين مركز قضاء الناصرية وقضاء الشطرة شمال الناصرية. وما يقارب ٤٠٠ سلة غذائية في مركز مدينة الديوانية وما يقارب ٥٠٠ سلة غذائية في مدينة النجف الاشرف وما زال العمل جارً لإعداد السلات الغذائية في الأيام القادمة وبأشراف مباشر من قبل السيد حيدر الغرابي نجلها والمسؤول العام لمراكزها في الناصرية. وبغداد والديوانية والبصرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى