المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

المشرف العام على ملتقى رواد و مواهب يجتمع مع رئيس مجلس إدارة مجلة (السياحة العربية)

 

الشعلة/ وسيلة الحلبي

إجتمع الدكتور محسن الشيخ آل حسان المشرف العام على ملتقى رواد و مواهب برئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على مجلة السياحة العربية الأستاذ مازن الشاذلي، حيث تم مناقشة سبل التعاون في جميع المجالات وخاصة في المجال السياحي.
و بهذه المناسبة صرح الدكتور آل حسان قائلا:” لقد تشرفت اليوم بلقاء أحد قواعد و أركان ورموز السياحة في العالم العربي والذي حدثني عن خطة و إستراتيجية مجلته (السياحة العربية) المستقبلية في تحقيق مسمى المجلة (السياحة العربية)-بحيث تخصص صفحات و مواضيع و بحوث و أعداد سياحية خاصة عن السياحة في كل بلد من البلدان العربية.
و أكد لي رئيس مجلس الادارة والمشرف العام علي مجلة السياحة العربية، أن إدارته قررت أن تدعم السياحة المحلية في كل قطر عربي وخاصة المملكة العربية السعودية وجميع دول الخليج والدول العربية قاطبة.
و أضاف آل حسان لقد كلفني الزميل الشاذلي بإعداد زاوية سياحية بعنوان :” مع التحية من السعودية”- نغطي من خلالها جميع الإنجازات السياحية والتراثية والثقافية لكل منطقة و محافظة و مدينة سعودية.
هذا وتعتبر مجلة السياحة العربية هي الصوت الناطق لكل الأماكن والشاليهات والفنادق والمطاعم ووكالات السياحة والسفر في جميع الدول العربية بإذن الله
ومن جانبه قال الأستاذ مازن الشاذلي رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على مجلة السياحة العربية “تخصصت مجلتنا الغراء منذ تأسيسها في إبراز السياحة العربية لكل الدول العربية من خلال متخصصين في مجال السياحة والذين ينتشرون في مكاتبنا في أغلبية الدول العربيه الشقيقة. وزيارتنا للسعودية جاءت بتخطيط مسبق يتم عادة في أوقات مختلفة من العام وقد سبق لنا أن نشرنا العديد من المواضيع والريبورتاجات السياحية عن المملكة وخاصة عن الأماكن السياحية في الطائف والعلا والأحساء وغيرها من الأماكن السعودية.
و أنا سعيد اليوم بلقائي بالدكتور محسن آل حسان كأحد الشخصيات الذين سيتم التعاون معهم مستقبلًا في إبراز السياحة السعودية الواعدة خاصة والسياحة الخليجية عامة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى