المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

المضف: نطالب بالتجاوب مع مطالب «العربي»

طالب عبدالرزاق المضف امين السر العام بالنادي العربي مسؤولي اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة بضرورة التجاوب مع مطالب الاخضر بتسجيل لاعبين جدد في قوائمه للموسم الجديد، سواء على مستوى المحليين او المحترفين، مشيراً الى ان رد الاتحاد الدولي الذي تلقاه مؤخراً النادي العربي لم يحدد موعد بدء سريان عقوبة الحرمان من ابرام صفقات جديدة لفترتي انتقال متتاليتين، مشدداًَ على ان المخول بتطبيق تلك العقوبة هو الاتحاد المنحل في ظل اعتراف الفيفا به خلال الايقاف الخارجي المفروض على الكرة الكويتية.
واوضح المضف ان النادي العربي سيتحمل مسؤولية تسجيله للاعبين وذلك في ظل ما يتردد عن عقوبات او الغاء نتائج في حال قام النادي بتسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وعودة الاتحاد المنحل في اي وقت من الموسم الجاري، مشيراً الى انه حال تحقق الامر فإن العربي سيكون متحملاً للمسؤولية كاملة دون ان يلقي باللوم على اي من المسؤولين، سواء اللجنة المؤقتة او اي من الجهات الاخرى.
واوضح ان حال العربي في تسجيل المحترفين واللاعبين الجدد في قوائمه ينطبق على كل الاندية في ظل الايقاف، حيث ان ما قد يهدد الاخضر في حال قيده للاعبين في الفترة الحالية ومن ثم عودة الاتحاد المنحل ينطبق على بقية الاندية في ظل الايقاف وتعطل نظام التسجيل الالكتروني TMS واعتماد المؤقتة لنظام التسجيل اليدوي، ما يؤكد صحة مطالب العربي في استمرار تسجيله.

تواصل تسديد المستحقات
من جانب آخر كشف المضف ان النادي العربي يواصل خلال الفترة الحالية تسديد المستحقات المتبقية لمحترفين سابقين تقدموا بشكاوى ضد النادي وذلك لتجنب اية عقوبات في المستقبل القريب، مشيراً الى ان النادي انتهى بالفعل من سداد مستحقات الجزائري اكرم جحنيط والبرازيلي الياس، بالاضافة الى التوصل لاتفاق لجدولة مستحقات الغامبي ابراهيما سونا الذي تم توقيع العقوبة السابقة كقرار على شكواه، مشيراً الى ان ادارة النادي تعمل بجهد كبير لابعاد تلك التهديدات عن النادي سواء من عقوبات جديدة او الايفاء بمتطلبات لاعبين سابقين لإبراء الذمة.
كما كشف عن ان النادي يواصل المضي قدماً في سداد كل المستحقات الاخرى للاعبين آخرين يطالبون النادي بمستحقات، مؤكداً على انه في خلال ايام او اشهر قليلة سيتم الاعلان عن انهاء كل المستحقات بشكل تام وحل المشكلة جذرياً.

لا لبقاء حصني
وعن آخر موقف بالنسبة للتجديد مع المحترف العراقي علي حصني اكد المضف انه شخصياً لا يفضّل بقاء حصني مع الاخضر في ظل مماطلته في التفاوض حالياً، مشيراً الى انه اعتاد خلال الفترة السابقة المغالاة في مطالبه وزيادة المطالب حال التجاوب مع مطالب سابقة، ما يؤكد عدم جديته في البقاء وانتفاء رغبتة في الاستمرار مع العربي.
واوضح انه عندما كان اللاعب جاداً في تمثيل الاخضر حضر الى النادي، وانضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة دون اية مطالب وبحقيبة ملابسة.
واضاف ان العربي يمتلك من اللاعبين كفاءات قادرة على ان تحل محل اللاعب الذي لم يصنع الفارق بشكل كبير في الموسم الماضي، مشدداً على وجود المواهب بكثرة بين اسوار النادي سواء في فرق المراحل السنية او الفريق الاول.

القلاف لاعب الأخضر
واوضح المضف انه بخصوص انتقال الحارس الدولي حميد القلاف او استمراره مع الاخضر فإن الامر يبقى مطروحاً على مجلس ادارة النادي الذي يمتلك قرار بقاء او رحيل اللاعب، مؤكداً على ان القلاف لا يمتلك الاختيار بالنسبة لهذا الامر، خاصة انه مسجل ضمن كشوف العربي في المواسم السابقة.

ندعم إبراهيم في مهمته
كما اكد على دعم الجميع داخل مجلس ادارة النادي العربي لجهود المدرب الوطني محمد ابراهيم في مهمته الصعبة مع العربي، مشيراً الى ان الكل سيقف خلف المدرب والفريق لتجاوز العقبات وتحقيق النتائج المرجوة لإسعاد جماهير الاخضر الغفيرة.
وكان العربي قد تلقى رداً من الاتحاد الدولي لكرة القدم في وقت سابق اكد خلاله على ان العقوبة المفروضة يتم تطبيقها فقط من قبل الاتحاد المنحل، كما لم يحدد الفيفا مدى سريان العقوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى