المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

المطار.. 15 دقيقة في ظلام دامس

القبس

ساد الظلام الدامس أروقة مطار الكويت الدولي، أمس، جراء الحريق الذي حدث في احدى المحطات الرئيسية الامر الذي أدى الى انقطاع التيار الكهربائي.

وتداول مغردون في مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر الظلام، وحالة الاستياء التي عبر عنها المسافرون، مستغربين من تعطل المطار الذي يعد مرفقا حيويا وأحد اهم بوابات الكويت التي يقصدها ملايين الركاب سنويا.

وبين المغردون ان أجزاء من المطار سادها الظلام الدامس لأكثر من 15 دقيقة من دون ان تعمل المولدات الاحتياطية، متسائلين اين خطط الامن والسلامة ولماذا تتكرر الانقطاعات في اهم مرفق في البلاد دون ان تتوافر كل الاحتياطات الوقائية لحفظ حركة الركاب داخل المطار.

من جانبه، أكد نائب المدير العام لشؤون مطار الكويت الدولي بالانابة في الادارة العامة للطيران المدني م.صالح الفداغي أن انقطاع التيار الكهربائي عن مطار الكويت الدولي كان لفترة قصيرة، مشيراً الى ان فرق العمل الفنية باشرت التعامل مع الوضع وفق اجراءات خطة الطوارئ المعتمد في هذه الحالات.

وقال الفداغي في تصريح صحافي أن حركة الملاحة الجوية في المطار سارت بشكل طبيعي، موضحاً أن انقطاع التيار الكهربائي كان تأثيره محدودا جدا في أحد مباني الركاب لوقت قصير وبعدها عادت الأمور الى طبيعتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى