المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

المطيري: لعقد اجتماع وزاري في مدينة صباح الأحمد

طالب النائب ماجد المطيري مجلس الوزراء والجهات الحكومية المعنية بمنح المدن السكنية الجديدة اهتماما خاصا، وتسليط الضوء على هذه المدن إعلاميا واجتماعيا، داعيا إلى عقد أحد اجتماعات مجلس الوزراء الأسبوعية في تلك المدن، وأن تكون البداية بمدينة صباح الأحمد.
وقال المطيري إن عقد اجتماع مجلس الوزراء في مدينة صباح الأحمد سيكون له مردودات إيجابية، خصوصا أن المدينة عانت كثيرا من نقص الخدمات، سواء الصحية أو التعليمية أو الأمنية، فضلا عن وعورة الطريق المؤدي إليها، والكثبان الرملية التي غطت المدينة وطوقتها.
وشدد على ضرورة أن يحضر الوزراء المعنيون اجتماع مجلس الوزراء الذي اقترح عقده في مدينة صباح الأحمد ليعرض كل منهم خطته وآلية عمله في تفادي السلبيات، وإيجاد حلول لمتطلبات الأهالي، مؤكدا أنه آن الأوان لأن يتم توفير جميع المرافق الخدمية في المدينة من جمعيات وإطفاء وأسواق ومستشفى ومراكز صحية وجامعة ومعاهد وبنوك والمراكز الخدمية الأخرى.

البنية التحتية
وأكد المطيري ضرورة الإسراع في الانتهاء من البنية التحتية للمدينة وإنجاز جميع المرافق الخدمية والمشاريع رغبة في توفير الراحة للمواطنين والتسهيل عليهم.
وأوضح المطيري أن مدينة صباح الأحمد من أكبر المدن الحديثة مساحة وتعدادا، فضلا عن أنها تحمل اسم صاحب السمو، وينقصها كثير من الخدمات، داعيا إلى تضافر الجهود لتأمين احتياجاتها الأساسية بما يحقق الاستقرار والأمان للأهالي وتوفير الوقت والجهد للحصول على الخدمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى