المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

المقاومة الإيرانية: الصاروخ الذي استهدف مكة أُطِلقَ بأمر من خامنئي

قالت رئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية مريم رجوي، إن الصاروخ الذي أطلقته مليشيا الحوثي الانقلابية على بعد ٦٥كم مكة المكرمة، مساء الخميس الماضي، واعترضه الدفاع الجوي السعودي ودمره، أُُطِلقَ بأمر من المرشد الأعلى لنظام ولاية الفقيه في إيران، علي خامنئي، وبإشراف قوة القدس من داخل الأراضي اليمنية.
وذكر بيان المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية: “أدانت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية بقوة استهداف مكة المكرمة بالصاروخ بأمر من خامنئي وتحت إشراف قوة القدس من داخل الأراضي اليمنية، واعتبرت ذلك بمثابة إعلان حرب على عموم المسلمين في العالم.
ودعت السيدة رجوي إلى طرد هذا النظام اللاإنساني اللا-إسلامي من منظمة التعاون الإسلامي وقطع الدول الإسلامية علاقاتها مع هذا النظام”.
وشددت رجوي في سلسلة من التغريدات التي نشرتها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) على أهمية “طرد نظام لا يحترم حتى حرمة مكة من منظمة التعاون الإسلامي وقطع الدول الإسلامية علاقاتها معه،” واعتبرت أن “الحل الوحيد للمنطقة هو طرد نظام الملالي وقوات الحرس وقوة القدس وعملاء النظام من المنطقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى