المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

الملك: البحرين ستواصل مسيرتها في التنمية والتطوير بتكاتف أبنائها

أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى أن البحرين ستواصل مسيرتها في التنمية والتطوير بتكاتف أبنائها ومساعيهم الخيرة للبناء على إنجازاتها الحضارية والتاريخية.

وأشار جلالته، لدى لقائه في قصر الصافرية الأربعاء عدداً من أهالي الزلاق وذلك في إطار اللقاءات التي يحرص جلالته على عقدها مع رجالات البحرين وأبنائها الكرام من جميع محافظات المملكة، إلي أن ما تشهده المملكة اليوم من نماء وتقدم هو ثمرة النهضة الشاملة التي أرسى دعائمها الرعيل الأول من الآباء والأجداد بسواعدهم المخلصة وحبهم لوطنهم.

وتشرف الأهالي بالسلام على جلالة الملك المفدى، معربين عن عظيم اعتزازهم بلقاء جلالته، وبالغ شكرهم وامتنانهم لما يوليه جلالته من اهتمام لمنطقة الزلاق وحرص مستمر على تلبية كافة تطلعات أهاليها من خلال توجيهات جلالته السامية.

وخلال اللقاء، رحب جلالته بالجميع وتبادل معهم الأحاديث الودية ، وأعرب عن تقديره لعطاء رجالات وأهالي الزلاق وإسهاماتهم المشهودة في نهضة البحرين الحديثة، وتفانيهم في خدمة وطنهم بهدف إعلاء رايته وحماية مكتسباته في مختلف المجالات. واستمع جلالته إلى متطلبات أهالي قرية الزلاق وأمر جلالته بتسهيل كافة هذه الاحتياجات واطمأن على أحوالهم.

وأكد جلالته أن عقد مثل هذه اللقاءات مع رجالات البحرين وأبنائها الأوفياء يأتي في إطار العادات العربية الأصيلة للتواصل والتلاحم وتعزيز قيم التسامح والمحبة والترابط الاجتماعي التي يتميز بها المجتمع البحريني منذ القدم.

ومن جانبهم رفع أهالي الزلاق خالص الشكر والعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة رعاه الله على الرعاية والاهتمام الذي يوليه جلالته بقضايا المواطنين ومصالحهم وتوفير سبل العيش الكريم لهم، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويرعاه ويسدد خطاه، وأن يحقق للمملكة وشعبها المزيد من الرفعة والتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى