المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

“المنابر القرآنية” تقيم غبقتها الرمضانية بتكريم الشخصيات الإعلامية والخيرية

 

أعرب د. أحمد الباطني رئيس مجلس إدارة جمعية المنابر القرآنية عن شكره للإعلاميين الذين كانوا خير داعم للجمعية وأنشطتها، كما توجه بالشكر لمشرفي الفرق الرمضانية على تواجدهم بالصورة المشرفة في المساجد، وشكر الموظفين والعاملين في جمعية المنابر القرآنية، على جهودهم في خدمة القرآن الكريم ونشر علومه.

جاء ذلك في الغبقة الرمضانية الذي أقامته الجمعية في رابطة الاجتماعيين الكويتية حيث تم تكريم العديد من الشخصيات الإعلامية والخيرية ممن خدموا الجمعية في مسيرتها القرآنية وكانت البداية مع الكاتب والناقد السينمائي أ. الفاروق عبدالعزيز على جهوده الإعلامية وإصدار كتابه “وحبكت بالنجوم” الذي يعدّ إضافة نوعية ودعوة للتدبر القرآني، كما تم تكريم أستاذ المسرح والدراما د.نادر القنة لأول مرة، وتكريم رئيس مركز فنار لتوثيق العمل الخيري د. خالد الشطي.

وقال الباطني اسمحوا لي أن أعبر عن عظيم امتناننا لجهودكم المباركة لا سيما وأنكم تقومون بأشرف المهن في خدمة القرآن الكريم وأهله ونشر علومه، وأوصيكم باحتساب الأجر أولا عند الله عز وجل والإخلاص في القول والعمل، وأذكركم بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: «خيركم من تعلم القرآن وعلمه»، ونسأل الله أن يجعلكم سببا في إنجاح مسيرة جمعية المنابر القرآنية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى