المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويتأخبار مثبتة

#المنابر_القرآنية تهنئ القيادة السياسية

 

هنأت «المنابر القرآنية» الشعب الكويتي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على الأمتين العربية والاسلامية بالخير والسلام. وبعثت «المنابر القرآنية» بأحر التهاني وأطيب التبريكات الى المواطنين والمقيمين والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك متمنية عودته على ربوع المسلمين في تقدم وازدهار. راجية من الله عز وجل ان يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع باليمن والخير والبركات.

جاء ذلك في التصريح الصحافي الصادر عن «المنابر القرآنية» والذي أعرب فيه رئيس مجلس الإدارة د. أحمد عطية الباطني عن تقديم خالص التهنئة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح ، وحكومة الكويت وشعبها والمقيمين على أرضها وكل من أسهم في دعم مشروعات المنابر القرآنية.

وقال الباطني «إن المنابر تقدم تهنئتها بعيد الأضحى المبارك وتقدم شكرها إلى كل من دعمها وساندها لما فيه الخير طوال الفترة الماضية حيث برز دورها في غرس القيم القرآنية وتنشئة أجيال تتحلى بالسلوك القرآني ومبادئ الدين الحنيف لا سيما في هذه الأيام المباركة».

وأعرب عن شكره لأهل الخير في الكويت وخارجها لما بذلوه من جهد ودعم متواصل لتحقيق الريادة والتميز في خدمة القرآن الكريم وعلومه. مبيناً أهمية ذلك في إثراء الخلق الإسلامي الذي استهدفته مشاريع المنابر القرآنية وبرامجها لإشباع الرغبة المتواصلة في مساندة ودعم برامج تعليم وتحفيظ القرآن الكريم.

وأشاد الباطني في ختام حديثه بالدور الايجابي الذي يقوم به الإعلام الكويتي في التعريف بالمنابر القرآنية ورسالتها في خدمة القرآن الكريم، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ أبناء هذه الأمة من كل شر ويوفقهم لما فيه الخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى