المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«المواشي»: مخزون اللحوم كاف.. ونلبي طلبات العملاء على مدار الأسبوع

المصدر - الان

أكدت شركة نقل وتجارة المواشي الكويتية اليوم إن لديها مخزونا كافيا من جميع أنواع اللحوم الطازجة والمبردة والمصنعة، مشددة على تلبيتها لطلبات العملاء على مدار الأسبوع بدون انقطاع.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«المواشي» أسامة بودي في تصريح صحفي إن الشركة ستوفر للمستهلكين من المواطنين والمقيمين الذبائح الطازجة بواسطة خدمة التوصيل للمنازل عبر الطلب من مركز الاتصال الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم 1888822.

وأضاف إنه يمكن للمستهلكين التواصل للطلب عن طريق تطبيق الهاتف الذكي almawashi ليتم توصيل الطلبات الى العنوان الذي يحدده العميل، مشيرا إلى أن الشركة ستقوم بتوصيل الطلبات حتى في أيام الجمعة لتلبية طلبات عملائها.

وأوضح أن المعارض الرئيسية والنقاط التابعة للشركة في الأسواق المركزية بالجمعيات التعاونية ستوفر (القطعيات) الطازجة التي سيتم تجهيزها وتغليفها في مصنع الشركة وفق أعلى درجات الجودة الحلال والمنتجات المصنعة فقط أما الذبائح وجميع المنتجات الأخرى فسيتم توفيرها عبر خدمة التوصيل للمنازل والتطبيق الذكي فقط.

وأكدت استمرار الشركة في توفير منتجاتها للجمعيات التعاونية والأسواق المركزية وتوفير اللحم المفروم لفروع التموين.

وشدد على أن (المواشي) إحدى شركات الأمن الغذائي وهي مستعدة دائما لمواكبة أي مستجدات إذ فعلت خطة الطوارئ الموضوعة سابقا لتلبية احتياجات السوق من اللحوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى