المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

«الميزانيات» ترفض تقليل المساعدات الاجتماعية: ترشيد المصروفات في أماكن الهدر المالي الحقيقي

أعلنت «طيران الجزيرة» انضمام روهيت راماشاندران إلى فريق الشركة، وتعيينه رئيساً تنفيذياً جديداً لها ابتداءً من يوم أمس الاثنين.

وأفادت الشركة في بيان صحافي، بأن راماشاندران يتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال الطيران من الجانب التجاري والتشغيلي، لاسيما وأنه عمل في شركات طيران عالمية وإقليمية قبل انضمامه إلى «طيران الجزيرة»، منها الخطوط الجوية السنغافورية، والخطوط الجوية الهولندية، وأخيراً في «العربية للطيران» وشركاتها التابعة، حيث كان مسؤولاً عن تحقيق عائدات سنوية تصل إلى 1.4 مليار دولار.

وتعليقاً على هذا التعيين، قال رئيس مجلس إدارة «طيران الجزيرة»، مروان بودي: «بالنيابة عن مجلس الإدارة، نرحب بانضمام راماشاندران إلى الشركة، ونتطلع للعمل معه على تطوير استراتيجية الشركة للسنوات المقبلة وتنفيذها من خلال ترأسه وإدارته للفريق التنفيذي والاستمرار في تحقيق آفاق جديدة طموحة ونجاحات مستقبلية واعدة».

من جهته، قال راماشاندران «إن سوق السفر في الكويت يحتوي على فرص نمو واعدة لطيران الجزيرة، ليس فقط في سوق السفر التقليدي، بل في تطوير المرافق التي تخدم العميل قبل مرحلة السفر وعلى الأرض. وأتطلع للعمل مع فريق الإدارة التنفيذي، ومجلس الإدارة على تحقيق هذه الفرص في المستقبل القريب».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى