المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

النائب البابطين: الأصفر بطل الدوري

أقام رجل الأعمال وعضو الجمعية العمومية بنادي القادسية محمد عبدالعزيز البابطين مساء أمس الأول في ديوان البابطين بمنطقة النزهة احتفالا تكريميا للفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، وذلك بحضور نائب مجلس الأمة عبدالوهاب البابطين وعضو مجلس إدارة النادي سعود بوحمد وعدد من الشخصيات الرياضية ومحبي القلعة الصفراء، كما قام البابطين بتكريم المركز الإعلامي بنادي القادسية ورابطة مشجعي النادي تثمينا للجهود البارزة مع الفريق طوال الموسم.
وعقب افتتاحية الحفل الذي قدمه مدير المركز الإعلامي بنادي القادسية أحمد الرمضان رحب محمد البابطين بالحضور مشيدا بما قدمه لاعبو الأصفر خلال الموسم من مستويات لافتة وكذلك بالعمل والجهود المبذولة من قبل الأجهزة الإدارية والفنية والطبية والعاملة مع الفريق فكانوا رجالا على قدر التحدي أمام جميع الظروف والعقبات المختلفة.

محمد البابطين: عادة سنوية
وأضاف البابطين أن تواجد وتكريم الفريق الكروي الأول أصبح عادة سنوية مما يعطي مدلولا واضحا أن شمس البطولات لاتغيب عن الزعيم الملكي مختتما حديثه بقوله للاعبي الأصفر أنتم في نظرنا أبطال دوري فيفا لهذا الموسم وستظلون كذلك لأنكم تمثلون قلعة التاريخ والأمجاد نادي القادسية.
بدوره فقد ألقى النائب عبدالوهاب البابطين كلمة تحفيزية للاعبي الأصفر مطالبا إياهم تناسي ماحصل، خصوصا أن محبي وعاشقي نادي القادسية على أتم الثقة بأنه مع رجال الأصفر فإن للمجد بقية وأن طريق الإنجازات لايزال سالكا وممهدا لرجال بني قادس الأبطال في القادم من الأيام.

شاء من شاء!
وأكد النائب البابطين أن نادي القادسية هو بطل الدوري لهذا الموسم شاء من شاء وأبى من أبى، مسترسلا في حديثه للاعبي الأصفر أنتم أبطال وستظلون أبطالا في عيوننا وهذا الموسم وماحصل من أحداث للنسيان وشخصيا لايعنيني ماحصل وسأظل أقول البطل يظل بطلا والخير «بقبال».
من جهته فقد شكر  سعود بوحمد عضو مجلس الإدارة رئيس جهاز الكرة  البابطين على هذا التكريم الذي لايعد مستغربا على افراد أسرة البابطين الكرام الذين عودوا الرياضيين بشكل عام والقدساويين بشكل خاص على الدعم المتواصل للرياضة، مؤكدا أن القادسية هو البطل الشرعي للدوري هذا الموسم والجميع يعرف ماحصل من أحداث استثنائية أبعدته قسرا عن التتويج وسيعود الحق إلى أصحابه ولو بعد حين.

بو طبيلة
يا عبدالوهاب.. ارتاح
النائب عبدالوهاب البابطين فتح الباب بالمفتاح
لينهض من سبات فالنهوض فلاح فيه فلاح
في الندوة إياها قلنا له بصراحة وإيضاح
الشيخ أحمد الفهد يسلم عليكم الكل صارخ وصاح
قلنا إنهم موالين لطرف ضد طرف وحديثهم فضاح
ردوا علينا احنا نواب معتدلين وكلامنا نصاح
سكتنا وتحلطمنا يمكن الندوة كانت لأشباح
وتم فيها حفلة زار وشوية تحضير أرواح
طيب الآن شلون يا أيها النائب الصداح
الكويت اخذ الثلاث نقاط بحكم قضائي وراح
فاز على السالمية وأخذ البطولة فنرجو السماح
ليش جاي يقول إن القادسية بطل الدوري الذباح
طيب يشكك بالحكم ولا بنادي الكويت الأخ الصاح؟
الأصفر طول عمره بطل وبالملعب قوي وسفاح
ما نعتقد كلام الطرب والمجاملة يصيبه بالانشراح
فهو عملاق تشهد له الملاعب بأنه مصباح
ليتوقف عن دغدغة مشاعر بأسلوب النياح
فهذا الأسلوب والتكسب معروف يبي اقتراح
.. شوفوا نفسكم بالمجلس وخلو الرياضة منكم ترتاح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى