المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«النجاة» تحصد جائزة دول «التعاون» للإسكان

كشفت وزارة الشؤون الاجتماعية عن فوز جمعية النجاة الخيرية بجائزة دول مجلس التعاون في مجال الإسكان، اذ تم ترشيحها من قبل وزارة الإسكان بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية لهذه الجائزة باعتبارها مؤسسة غير حكومية من الكويت تقديرا لجهودها المتميزة في مجال العمل الاسكاني. وأكدت أن هذا الإنجاز هو استمرار لتميز العمل الخيري الكويتي على كل المستويات.

وأوضح مدير ادارة المساعدات في النجاة الخيرية محمد الخالدي أن الجمعية تهتم بتوفير احتياجات الإنسان الأساسية ومن أهمها السكن، وأنها بذلت جهودا كبيرا في مساعدة الأسر المحتاجة داخل الكويت في دفع إيجاراتها من خلال حملات أبشروا بالخير التي تنظمها سنويا.

وأضاف الخالدي أن عدد الأسر التي ساعدتها الجمعية في سداد الايجارات وصل إلى 2781 أسرة بما يعادل 16686 مستفيدا، لافتا أنه خلال العام الحالي ونظرا لأزمة كورونا زادت أعداد الأسر التي تحتاج للمساعدة في تسديد إيجاراتها عن كل عام، وقد قامت الجمعية بتسديد إيجار364 أسرة متضررة بما يعاد 2184 مستفيدا من هذه الإيجارات.

وتقدم الخالدي بالشكر لوزارة الشؤون الاجتماعية على ترشيحها لجمعية النجاة الخيرية للحصول على جائزة دول مجلس التعاون في مجال الإسكان، مؤكدا أن هذا الترشيح يأتي ضمن الدعم غير المحدود الذي تقدمه الوزارة لمؤسسات العمل الخيري الكويتي عامة ولجمعية النجاة على وجه الخصوص.

وأشار الخالدي إلى استمرار جمعية النجاة الخيرية في تقديم المساعدات للأسر المحتاجة في تسديد إيجاراتها من خلال إدارة المساعدات، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد إطلاق حملات خيرية تدعو الجمعية من خلالها للتبرع لهذه الأسر.

محمد الخالدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى