المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

النصب على مواطن بمزرعة وجاخور بقيمة 35 ألف دينار

محمد الجلاهمة – أحمد خميس

فتحت أجهزة وزارة الداخلية تحقيقاً في تعرض مواطن للنصب والاحتيال عبر إيهامه ببيعه مزرعة وجاخورا بقيمة 35 ألف دينار دون أن يتم الالتزام بما تم الاتفاق عليه، وقدم المبلغ في ملف القضية ما يثبت عن قيامه بتسليم مقدم لصفقة البيع، وجار إحالة القضية التي حملت عنوان نصب واحتيال الى النيابة عقب الانتهاء من التحقيقات منها.

وبحسب مصدر أمني فإن مواطناً 43 عاما تقدم الى مخفر شرطة اليرموك، مشيرا الى انه اتفق مع مواطن آخر بنفس عمره على شراء مزرعة وجاخور منه وقام بتسليم المدعى عليه 35000 دينار على دفعات مقابل منزل الأخير وفي مواقف الجمعية دون أن يتم تنفيذ الاتفاق.

واشار المصدر إلى ان المبلغ قدم أوراقا تدل على قطع شوط كبير في الاتفاق المبرم بين المدعي والمدعى عليه.

من جهة اخرى، أدرج محقق مخفر شرطة الصالحية اسم وافد لبناني على قوائم المطلوب القبض عليهم لاختلاسه ساعات وهدايا بقيمة 8700 دينار، وسجلت بحقه قضية خيانة أمانة.

وبحسب مصدر أمني، فإن محاميا تقدم الى المخفر وبحوزته توكيل رسمي من صاحب شركة هدايا شهيرة وأبلغ عن أن شكوكا حامت حول وافد لبناني يعمل في أحد محلات الشركة ليتم عمل جرد واكتشاف أن الوافد استولى على مجموعة من الهدايا والساعات على فترات متقطعة، وأن حجم المسروقات من قبل الوافد هي المبلغ الوارد ذكره.

وأشار المحامي إلى أن الوافد بمجرد علمه بأن الشركة تشك فيه وسوف تجري جردا توارى عن الأنظار وانقطع عن العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى