المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

النصر والصليبخات يتفقان على صعوبة المواجهة

اتفق كل من أحمد عبدالكريم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبخات وفيصل العدواني إداري النصر على صعوبة مواجهتهما المقبلة ضمن الجولة الـ24 بدوري فيفا لكرة القدم، حيث أشار عبدالكريم إلى أن النصر يبقى من الفرق المميزة التي تمتلك العديد من العناصر أصحاب المستويات المتقدمة ما كان له الأثر في ترتيب الفريق وبروزه بقوة في منافسات البطولة منذ انطلاقتها.
وأشار عبدالكريم ألى أن الصليبخات افتقد في معظم لقاءاته للحظ واللمسة الأخيرة أمام المرمى وذلك على الرغم من المستويات المميزة التي قدمها في كل المواجهات التي لم يحقق فيها الفوز.
وأضاف أن الصليبخات اعتاد أن يقدم أداءً هجومياً في مختلف مواجهاته ما نتج عنه التواجد بقوة في لقاءات الفرق الكبرى التي تنافس بالأسلوب نفسه حيث حقق الفريق الفوز على القادسية وكاظمة إضافة إلى تعادله مع العربي والسالمية إلا أنه في مواجهة الفرق المقاربة له في المستوى لم تكن النتائج على النحو المطلوب.
ولفت المدرب إلى أن الفوز الأخير على كاظمة جاء في الوقت المطلوب خاصة في ظل أمله في البقاء بدوري الأضواء حال الاستمرار على الوتيرة نفسها في الأداء والنتائج بالجولات المقبلة، مؤكداً أن الفريق يمتلك عناصر مميزة قادرة على النهوض بترتيبه وتحقيق المطلوب.
بدوره، أشار فيصل العدواني إداري النصر إلى صعوبة مواجهة الصليبخات المنتشي بفوزه الأخير على البرتقالي لا سيما في ظل الخسارة الثقيلة للنصرأمام السالمية، مؤكداً أن الفريق افتقد الحظ والتركيز المطلوب أمام مرمى السماوي ما كلفه الخسارة في النهاية.
وأوضح أن النصر نجح في إثبات حضور مميز في اللقاء الأخير إلا أن الكرة لا تعترف إلا بالنتائج.
وتمنى العدواني ألا يمتد تأثير تلك الخسارة إلى لقاء الصليبخات، مؤكداً أن بمقدور فريقه العودة إلى جادة الانتصارات والارتقاء بالترتيب في الجولات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى