المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

«النهار الرمضانية» تختتم غداً

تحت رعاية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله تختتم اليوم السبت دورة النهار الرمضانية لكرة القدم للصحف والمجلات على صالة المعهد العالي للاتصالات والملاحة في الشويخ. وانطلقت الدورة التي تقام بالتعاون مع جمعية الصحافيين الكويتية الأحد الماضي بمشاركة 14 فريقاً يمثلون معظم الصحف والمجلات المحلية.
وشهدت منافسات الأول من أمس الخميس تأهلا مستحقا لفريقي الراي والسياسة إلى الدور نصف النهائي بعد فوز الأول على القبس بنتيجة 3-2، والثاني على بريق الدانة بنتيجة 7-1.
في المباراة الأولى، تمكن الراي من قلب تخلفه بهدف أمام القبس إلى فوز مستحق بعد لقاء قوي ومثير استمتع بمشاهدته الجمهور. وبدأت المباراة بحماس كبير من الفريقين وكاد الراي أن يفتتح التسجيل بعد تمريرة من رمضان غريب إلى عبدالعزيز النصاري الذي سدد الكرة خارج المرمى بغرابة شديدة، ورد القبس بأكثر من هجمة حتى سجل يوسف العوضات الهدف الأول مستغلاً ركلة ركنية نفذها سامر سمير. وسيطر القبس لبضع دقائق على المباراة وأغلق مناطقه الخلفية منهياً الشوط الأول بهدف دون رد. وفي الشوط الثاني، تمكن الراي من الوصول إلى مبتغاه بعد هجمة منظمة وصلت فيها الكرة إلى النصاري الذي مررها بدوره إلى اسلام غريب فتابعها برأسه في شباك الحارس طارق ورداني. وواصل النصاري تألقه بإحرازه الهدف الثاني لفريق الراي الذي سرعان ما عزز تقدمه بهدف ثالث عبر لاعبه وحيد هشام. لكن القبس لم يرمِ المنشفة وواصل محاولاته حتى تمكن من تقليص الفارق عبر لاعبه أحمد فياض إلا أن صافرة الحكم لم تسعف الفريق لمحاولة تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الراي بنتيجة 2-3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى