المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

النهام للقيادات الأمنية: تأمين جميع الحسينيات دون تقصير

المصدر:الانباء

ضرورة التزام مرتادي مجالس العزاء بالقانون وتعليمات رجال الأمن في محيطها
التـقـى وكـيـل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام في مبنى وزارة الداخلية صباح امس مسؤولي وممثلي مجالس العزاء (الحسينيات) بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام الفريق الشيخ فيصل النواف ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات بالإنابة اللواء عبدالعزيز الهاجري وعدد من القيادات الأمنية المعنية.
في بداية اللقاء، رحب الفريق النهام بالحضور ونقل تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، مؤكدا أن تعليمات وتوجيهات الجراح تقضي بتسهيل جميع الإجراءات المتعلقة بتأمين مجالس العزاء وروادها.
ثم استمع إلى ملاحظات واقتراحات الحضور وتم طرح العديد من الأسئلة والاستفسارات وتم الرد عليها بكل شفافية ووضوح، موجها القيادات الأمنية بأخذ ما يتواكب منها مع الخطة الأمنية وبما يسهم في تأمين جميع الحسينيات دون تقصير.
وأشاد الفريق النهام بتعاونهم خلال العام الماضي بما ساهم في نجاح التأمين دون أن يعكر صفوها أي شيء، متمنيا من الجميع المزيد من التعاون المستمر والبناء الذي يخدم الصالح العام.
وجدد وكيل وزارة الداخلية الدعوة لمرتادي مجالس العزاء إلى ضرورة الالتزام بالقانون وتعليمات رجال الأمن خارج المجالس وفي محيط المناطق الواقعة فيها، كما دعا الحضور إلى الالتزام بالتعليمات والإجراءات الأمنية الموضوعة لهذا الشأن.
وفي ختام الاجتماع أشاد مسؤولو وممثلو مجالس العزاء بجهود وزارة الداخلية، معربين عن شكرهم وتقديرهم لوزارة الداخلية وللقيادات الأمنية على ما يبذلونه من جهود تصب في الصالح العام وتحفظ أمن وأمان الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى