المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

النهام والرفاعي تفقّدا نقاطاً أمنية وزارا المهبولة والمستشفى الميداني

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام مساء السبت يرافقه وكيل الحرس الوطني الفريق الركن م.هاشم الرفاعي واللواء الركن فالح شجاع المعاون للعمليات والتدريب ووكيل الوزارة المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ بتفقد عدد من النقاط والمفارز الأمنية على الطرق الرئيسية ومداخل ومخارج المناطق للاطلاع على الحالة الأمنية في جميع انحاء البلاد.

وفي بداية الجولة نقل الفريق النهام الى رجال الامن تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية انس الصالح.

واستمع الى شرح مفصل من القيادات الأمنية المتواجدة في النقاط الأمنية للإجراءات التي يتم اتخاذها ضمن اوقات الحظر.

ثم قاموا بزيارة تفقدية الى منطقة المهبولة المعزولة احترازيا وتفقدوا عددا من النقاط والمفارز الأمنية التي يشرف عليها رجال الأمن في المنطقة.

كما تفقدوا المستشفى الميداني الذي أقامته قيادة الإسناد الإداري بالحرس الوطني بالتعاون مع وزارة الصحة في منطقة المهبولة المعزولة صحيا والذي يستقبل يوميا من 400 الى 500 شخص من المراجعين والمرضى من سكان المنطقة.

وأشاد النهام بالوجود الأمني المتميز ومنظومة العمل، معربا عن شكره وتقديره لرجال الأمن ورجال الصفوف الأولى على عملهم المتواصل، مشددا على أهمية اليقظة والتفاني في أداء الواجب، ومطالبا إياهم بسعة الصدر والتعامل الإنساني الراقي مع الجميع.

مشيدا ايضا بالجهد الكبير للحرس الوطني في اقامته للمستشفى الميداني في منطقة المهبولة وما يقدمه من خدمات صحية وعلاجية لرواد المنطقة.

الفريقان عصام النهام وهاشم الرفاعي واللواء جمال الصايغ خلال زيارة المستشفى الميداني بالمهبولة
الفريق عصام النهام خلال جولته على إحدى نقاط التفتيش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى