المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

النواف خلال جولة في إدارة الجنسية: سرعة الإنجاز

أثنى الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والجوازات، اللواء الشيخ فيصل النواف، على جهود العاملين في الإدارة، مؤكدا ان الجميع يعمل لخدمة المواطنين وتطبيق القانون.
وأشاد النواف، خلال جولة قام بها أمس، بالوكيل المساعد لشؤون التدريب والتطوير اللواء الشيخ مازن الجراح، الذي بذل جهداً كبيراً خلال فترة توليه قطاع الجنسية، لافتا الى أن قيادات وزارة الداخلية تجتهد وتعمل من أجل خدمة المواطنين والمراجعين تحت قيادة وتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح والفريق عصام النهام.
ورصدت القبس، خلال الجولة، إصدار اللواء النواف تعليماته باستقبال أكبر عدد من المواطنين، وإنجاز المعاملات في أسرع وقت ممكن وتخفيف الزحام في كل الإدارات.
وطالب النواف مديري القطاع بالإسراع في إنجاز وتسليم الجوازات الإلكترونية، مشدداً على أن تكون الأولوية لكبار السن والعلاج والدراسة، وكذلك ذوي الاحتياجات الخاصة.
واستمع النواف، خلال جولته إلى شكاوى المراجعين، وأبرز المشاكل التي تواجههم، مطالباً المديرين بفتح أبواب مكاتبهم لاستقبال المراجعين والمواطنين.

من الجولة

– رافق اللواء فيصل النواف المدير العام العميد يوسف السنين، ومساعده العقيد خالد البحوه، ومساعد مدير العلاقات العامة والإعلام العقيد صالح السهيل، إضافة إلى مدير الجوازات المقدم عبدالله العمهوج، ومساعده المقدم محمد النمش.
– استمر اللواء النواف في جولته والاستماع إلى شكاوى المراجعين في قاعة الاستقبال لمدة نصف ساعة.
– طلب النواف من المسؤولين أن يكون هناك دور خاص للنساء في تقديم الطلبات.
– اجتمع النواف مع المديرين لمدة ساعتين في مكتب مدير إدارة الجوازات، ثم انتقل إلى مكتب المدير العام، واستمع إلى الجهد الذي يقومون به وأثنى عليهم، متمنياً أن تكون عجلة الإنجاز أسرع وفي وقت أقصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى