المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

النواف للعاملين في «شؤون الإقامة»: ملاحقاتكم المستمرة وجهت ضربة موجعة لمخالفي القانون

أكد وكيل الوزارة المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء فيصل النواف ان هناك متابعة يومية لسير العمل في الإدارة العامة لشؤون الإقامة للحد من السلبيات وزيادة الإيجابيات والتي بدورها تنعكس على مجمل الأعمال المنوطة حتى يتحقق الهدف الأسمى.

ودعا العاملين في الإدارة إلى المثابرة والاجتهاد في العمل وتطوير الوسائل والخدمات من أجل تسهيل وإنجاز معاملات المواطنين مع مراعاة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وتوفير الخدمات اللازمة لهم في إطار التخطيط والتطوير الدائم لأساليب العمل باستخدام أحدث التقنيات.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التفقدية التي قام النواف امس الأربعاء في الإدارة العامة لشؤون الإقامة، وكان في استقباله مدير عام الإدارة العامة لشؤون الإقامة بالإنابة اللواء عبدالله الهاجري وعدد من مديري الإدارات وذلك للاطلاع على آلية سير العمل.

واشار إلى أن توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح تقضي بضرورة تقديم أقصى جهد ممكن والعمل بروح الفريق الواحد والحد من السلبيات التي تعيق التطور والارتقاء بآلية العمل.

معتبرا ان عملهم المتواصل ضربة موجعة لمخالفي القانون، حيث الملاحقة المستمرة لهم بالتعاون مع الجهات المعنية في هذا الشأن لاتخاذ الإجراءات المناسبة حيالهم في أسرع وقت ممكن وإبعادهم عن البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى