المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

الهاجري: أداء الأبيض «مقنع»

أكد مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت محمد الهاجري، أن الفريق قدم أداء جيداً مقارنة بضغط المباريات في دوري فيفا. وأضاف بعد تعادل الكويت والعربي بهدف لمثله ضمن الجولة الواحدة والعشرين من المسابقة: بالنظر الى ضغط المباريات فإن الفريق ظهر بصورة جيدة وقدم كرة قدم حقيقية، وأتمنى أن يستمر الفريق بهذا المستوى ويواصل أداءه القوي.
وأرسل الهاجري رسالة الى جمهور الابيض بالقول: نقول لهم إن البطولة ما زالت بيدنا وسنسعى لإحراز اللقب.
أمّا إداري الفريق أحمد الصبيح، فأكد أن الأبيض بحث عن النقاط الثلاث خلال المباراة. وتابع: دخلنا منذ البداية طامحين إلى الفوز، ورغم الهدف العرباوي المبكر فإننا لم نفقد السيطرة على المباراة وقدمنا أداء طيباً ومقنعاً.
وواصل: تعليمات المدرب محمد عبدالله بين الشوطين لعبت دوراً مؤثراً في عودتنا إلى المباراة بهدف جمعة سعيد، وسعينا بعد ذلك للفوز لكن الحظ لم يحالفنا.
الصبيح أبدى رضاه عن مستوى الفريق، وواصل: واجهنا العربي وهو فريق كبير بلاعبيه وجماهيره لكننا كنا في مستوى مقنع وأهدرنا عدة فرص امام المرمى.
من جانبه، تعرض لاعب الفريق فهد العنزي لإصابة بالرجل اليسرى قبل نهاية المباراة بدقائق وسيخضع اللاعب للفحوصات للكشف عن الاصابة وعن مدة الغياب.
أمّا في ما يتعلق باللاعب عبدالله البريكي فتعرض لشد عضلي وسيكون مستعداً لمواجهة الكويت المقبلة في الدوري والتي ستجمعه مع التضامن يوم الأحد المقبل على استاد نادي التضامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى