المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

الهدية: مصالح شخصية وراء ترتيبات حل المجلس

اعرب النائب محمد الهدية عن استغرابة لما يجرى «من ترتيبات خفيه يقوم بها البعض للوصول الى تصور متفق عليه بشأن حل مجلس الامة»، لافتا الى ان «مبعث الاستغراب هو لماذا الإصرار على إتمام هذه الترتيبات في ظل تحرك نيابي لمساءلة الحكومة على جريمة الأضرار بالمستوى المعيشي للمواطنين».
وقال الهدية لـ القبس: نحن على يقين بأن الشعب الكويتي يعي ما يدور في الساحة السياسية من ترتيبات لن تنطلي عليه، فالغاية منها هي تحقيق مكاسب شخصية على حساب قضايا المواطنين وعلى رأسها زيادة سعر البنزين الى جانب قرارات ستصدر بحجة أنها متطلبات وثيقة الإصلاح المالي والاقتصادي.
وأضاف الهدية «سنتصدي لمن يسعى الى حماية وزير المالية من مساءلة حقيقية، وفي حال تكشف لنا هذا الامر بوضوح سيكون لنا موقف يعتبرانتصارا لحقوق الشعب ورفع الضرر عنه مثلما وقفنا وصوتنا ضد جميع هذه الزيادات التي تضر بمدخول المواطنين محدودي الدخل، وضد عبث الحكومة التى تسير من دون نهج واضح وبدون اي دراسات واضحة».
ودعا الحكومة إلى أن تتحمل مسؤلياتها امام مجلس الامة بدلا من الالتفاف على الأدوات الدستورية للهروب الى الامام باللجوء الى حل البرلمان وإجراء انتخابات مبكرة لأهداف خفية سنكشفها للشعب الكويتي في الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى