المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الهلال الأحمر: بدء حملة توزيع المساعدات على الأسر المحتاجة

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الاحد، بدء حملة توزيع المساعدات الغذائية والأجهزة الكهربائية والملابس على الأسر المحتاجة في الكويت المسجلة في كشوفات الجمعية.
وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور هلال الساير في تصريح صحفي، إن الجمعية ستستمر في توزيع هذه المساعدات على الاسر المحتاجة المسجلة بكشوفات الجمعية والبالغ عددها 5 آلاف أسرة.
واشاد الساير بمشاركة طلبة بكالوريا الامريكية في الحملة وبتبرعهم بالملابس والمواد الغذائية معربا عن سعادته بما قام به هؤلاء الطلبة وبالروح القيادية والمبادرة لدى المدرسة وحرصهم على جمع التبرعات العينية وتسليمها للجمعية.
واكد الساير ان الجمعية اخذت على عاتقها مهمة انسانية دقيقة سخرت لانجاحها طاقات الشباب الكويتيين المتطوعين في الجمعية مشيرا في هذا الصدد الى مشاركة متطوعين من طلبة المدارس في حملة توزيع المساعدات على الاسر المحتاجة.
واشار الى ان الجمعية تولي اهمية كبيرة لتوزيع المساعدات محليا إلى جانب المساعدات الكبيرة التي تقدمها للمحتاجين خارج الكويت على مدار العام.
واكد اهمية التراحم والتكافل اللذين يعدان من صور المجتمع الكويتي الذي جبل على مد يد العون والمساعدة والاغاثة لكل المحتاجين مؤكدا ان الجمعية لا تدخر جهدا في مساعدة المحتاجين أينما وجدوا.
وكان طلبة مدرسة بكالوريا الامريكية في الكويت سلموا في وقت سابق من اليوم التبرعات العينية الى جمعية الهلال الاحمر الكويتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى