المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«الهلال الأحمر» تشيد بتبرع مدرسة البيان ثنائية اللغة

(كونا) — قالت جمعيه الهلال الأحمر، اليوم الخميس، إن طلاب مدرسة البيان ثنائية اللغة تبرعوا بمبلغ 39500 دينار، لأبناء الأسر المحتاجة، داخل الكويت الذين لايستطيعون دفع الرسوم الدراسية.
وأشادت الأمين العام للجمعية مها البرجس لـ«كونا» بجهود مدرسة البيان ثنائية اللغة، في دعم الجمعية في حملة التبرع التعليمية لصالح أبناء الاسر المحتاجه، التي أقيمت تحت شعار «تبرع لتعليمهم» المستمرة للسنة الرابعة على التوالي.
وقالت إن «الجمعية تضع مساعدة أبناء الأسر المحتاجة، لاستكمال تعليمهم ضمن أولى برامجها، وعلى رأس أولوياتها، إذ قامت بتشكيل لجنة داخل الجمعيه لتقوم بالدراسة والإشراف والمتابعة والتنفيذ والتقييم على أعمال المشروع».
ودعت البرجس المتبرعين ورجال الاعمال والقطاع الخاص لدعم جهود الجمعية في دعم المحتاجين لا سيما في مجال التعليم.
من جانبها، أكدت مدير مدرسة البيان ثنائية اللغة ندى القيسي، في تصريح مماثل، أن «إدارة المدرسة تشجع الطلبة على الأعمال الخيرية، والتطوعية في الكويت، مشيدة بجهود الجمعية في المجال التعليمي.
وأشادت القيسي بالروح القيادية والمبادرة لدى الطالبة نوره الخرافي على حرصها وجهودها في المبادرة لهذه الحملة، التي جمع فيها هذا المبلغ لأبناء الأسر المحتاجة داخل الكويت، غير القادرين على دفع الرسوم المدرسية.
من جهتها، أكدت الطالبة نوره الخرافي أهمية الملف التعليمي، وإسهامه في بناء الإنسان من خلال دعم الطلبة من الأسر المحتاجة والحيلولة دون تخلفهم عن الالتحاق بالعملية التعليمية، والتسرب خارج المدارس.
وقالت إنها نيابة عن طلبة ثنائية اللغة قامت بزيارة الهلال الأحمر، واطلعت على جهود الجمعية في مساعدة أبناء الأسر المحتاجة دراسيا، فنقلت الفكرة لمدرستها واستطاعت مع زملائها الطلاب جمع التبرعات من 113 طالبا بمبلغ 39500 دينار.
وأوضحت أن الهدف من التبرع حث الطلبة والطالبات على المشاركة في الأعمال التطوعية الخيرية داخل الكويت، مشيرة إلى أن طلبة المدرسة لهم مشاركات كبيرة تطوعية داخل الكويت، ما أثمر عن حصولهم على عدة جوائز دولية للمدرسة من خلال المشاركات المحلية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى