المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

الهلال الأحمر يوزع مساعدات إغاثية على نازحين سوريين

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم السبت، توزيع مساعدات إغاثية وحقائب مدرسية على أسر سورية نازحة في جنوب لبنان في اطار حملاتها الإنسانية المتواصلة لمساعدة النازحين السوريين.

وقال موفد جمعية الهلال إلى لبنان الدكتور مساعد العنزي لوكالة الانباء الكويتية، إنه تم توزيع حصص إغاثية ومواد تنظيف على 250 أسرة سورية إضافة إلى توزيع 120 حقيبة مدرسية ومستلزماتها وقرطاسية للأطفال بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد.

وتقدم بالشكر إلى الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب وجمعية المرشدات الكويتية على تبرعهما بـ 500 حقيبة مدرسية مع مستلزماتها لتوزيعها على النازحين السوريين في مختلف المناطق اللبنانية.

وأكد العنزي حرص الجمعية على تكثيف الحملات الإغاثية على المناطق التي لا تصلها المساعدات بشكل كبير نظرا لطبيعتها الجغرافية وصعوبة الوصول اليها.

من جهته، أوضح عضو فريق جمعية الهلال الأحمر الكويتي عبدالرحمن الصالح أن الحصص الغذائية التي تم توزيعها تكفي عائلة من خمسة أشخاص لمدة شهر كامل.

وقال الصالح، إن الجمعية ساعدت خلال السنوات الماضية النازحين السوريين بمختلف مناطق لبنان ونفذت مشاريع وحملات إغاثية لمساعدتهم على مواجهة الأوضاع المأساوية التي يمرون بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى