المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الهلال يواصل صدارته للدوري الممتاز لكرة السلة بعد ختام الجولة (٢١)

الرياض- مرفت طيب

واصل الهلال تصدره الدوري الممتاز لكرة السلة بعد ختام الجولة ما قبل الاخيرة ( الحادي والعشرون) والتي اختتمت يوم امس الاثنين.

وفي مايلى رصد لنتائج المباريات:
الهلال فاز على نظيره الاتحاد ٩٩-٨٢ في اللقاء الذي أقيم على صالة وزارة مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة واحتفظ بصدارة الترتيب برصيد ٤١ نقطة، وفوزه في اللقاء القادم مع النصر يوم السبت القادم يتوجه ببطولة الدوري بينما خسارته تأجل حسم البطولة إلى لقاء
فاصل يوم الأحد لتحديد بطل المسابقة .
واحتفظ الاتحاد رغم الخسارة بالمركز الثالث برصيد ٣٧ نقطة .
وعلى نفس الصالة فاز الأهلي على نظيره الوحدة ١٠٥-٨٥ ويتقدم إلى المركز السابع برصيد ٣٠ نقطة بينما الوحدة بالمركز السادس برصيد ٣١ نقطة، وشهدت المباراة مشاركة النجم مرزوق المولد بعد فترة انتهاء إيقافه مع فريقه الأهلي وقدم مستوي مميز وساهم في فوز فريقه .
وعزز النصر حظوظه في المنافسة على تحقيق بطولة الدوري إذ فاز على نظيره الانصار ٧٣-٦٦ في اللقاء الذي اقيم على صالة الامير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة ويحتل المركز الثاني برصيد ٤٠ نقطة ، بينما الانصار في المركز الثامن برصيد ٣٠ نقطة.
وفي الاحساء فاز الفتح على ضيفه أحد ٨٣-٧٧ ويحتل الفتح المركز الخامس برصيد ٣٤ نقطة ، بينما أحد بالمركز الرابع برصيد ٣٦ نقطة .
وفي تبوك فاز ضباء على ضيفه السلام ٨٤-٧٦ ويحتل ضباء المركز العاشر برصيد ٢٥ نقطة ، بينما السلام بالمركز التاسع برصيد ٢٩ نقطة.
وحقق أبها أول فوز له في الدوري على حساب ضيفه النهضة ٨٢-٧٣ ويحتل أبها المركز الثاني عشر برصيد ٢٢ نقطة ، بينما النهضة بالمركز الحادي عشر برصيد ٢٣ نقطة وتأكد بذلك هبوط الفريقين للدوري الدرجة الأولي بعد فوز ضباء على السلام وخسارة النهضة من أبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى