المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الهيكلة: توظيف 50 مواطناً في بيت التمويل الكويتي

أعلنت رئيسة قسم الإرشاد الوظيفي في برنامج إعادة الهيكلة م.بدرة المطيري عن مواصلة البرنامج في توظيف العمالة الوطنية في القطاع المصرفي ضمن خطة البرنامج لتوظيف الكويتيين في مؤسسات وشركات القطاع الخاص.

وأضافت ان هذا اللقاء سيتم غدا الاثنين في مقر البرنامج في مسرح البرنامج الدور الثاني الساعة التاسعة صباحا، ضمن تعاون بين البرنامج وبيت التمويل الكويتي لتوظيف 50 شابا كويتيا من الجنسين.

ويسر إدارة التوظيف قسم الإرشاد الوظيفي بالبرنامج دعوة الراغبين في العمل ببيت التمويل الكويتي لحضور اليوم الإرشادي الوظيفي بالتعاون مع بيت التمويل الكويتي.

وتوجهت الإدارة بالدعوة إلى حملة مؤهل دبلوم (ذكور/ إناث) لمسمى (موظف مركز خدمة اتصال/ موظف فروع مصرفية)، وكذلك دعوة حملة البكالوريوس (ذكور/ إناث) بمعدل لا يقل عن 3.3 لشواغر برنامج فرصة، وحملة مؤهل البكالوريوس ودبلوم في جميع التخصصات المتعلقة بعلوم تكنولوجيا المعلومات (هندسة/ نظم معلومات/ علوم حاسب آلي.. إلخ).

وسيتم تقديم طلبات التوظيف عن طريق التسجيل في موقع بيت التمويل الكويتي (KFH.com) والتقدم على شاغر الوظيفي التالي (MGRP Career Fair) مع ضرورة إحضار صورة من الشهادة الدراسية والالتزام باللباس الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى