المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

اليرموك يبدأ تدريباته بقيادة الصقر

أعلن عثمان الفيلكاوي مدير الكرة بنادي اليرموك أن إدارة النادي اعتمدت رسمياً إقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق الأول يستمر لمدة أسبوعين خلال الفترة المقبلة على أن يكون في أي من جمهورية مصر العربية أو تركيا، مؤكداً تواصل دعم إدارة النادي لفريق الكرة لتقديم المستوى المطلوب في الموسم المقبل الذي يتطلع خلاله إلى المنافسة بقوة على بطاقة التأهل للدوري الممتاز.
وأشار الفيلكاوي إلى أن الفريق كان قد بدأ تدريباته الرسمية استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد يوم أمس وذلك بقيادة مساعد المدرب هاني الصقر الذي سيتولى المهمة حتى عودة البرازيلي جاسنير داسيلفا إلى البلاد بعد انتهاء إجازته الصيفية.
وكشف الفيلكاوي أن التدريبات الداخلية ستشهد العديد من المحترفين الذين سيخضعون للتجربة في الفترة الحالية، وذلك كخطوة لضم العناصر الأبرز منهم لقائمة الفريق، مؤكداً أن إدارة النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني شددت على ضرورة خضوع الجميع للاختبار وذلك للوقوف على مستواه بشكلٍ واقعي بعيداً عن التسجيلات التي قد تكون خادعة.
وتمنى الفيلكاوي أن يكون الموسم الجديد مختلفاً لليرموك الذي نجح في تقديم مستويات جيدة في الموسم الماضي على الرغم من تراجع النتائج بشكل نسبي إلا أن الفريق أحرج الكبار في العديد من المواجهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى